بالصور.. تامر حسنى يقدم حفلًا تاريخيًا فى السعودية

القاهرة – أحيا النجم تامر حسنى، حفلًا غنائيًا كبيرًا فى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة، استمر لمدة تجاوزت 3 ساعات، حرص فيهم “نجم الجيل ” على تلبية رغبة الجمهور فى سماع كافة الأغنيات التى قدمها على مدار مشواره الفنى، خاصة وأن الحفل كان ممتلئ عن آخره، والجمهور يحفظ ويردد أغاني الثلاث ساعات بالكامل.

تامر حسنى بدأ فقرته بأغنية “عيش بشوقك”، ثم تابعه بعد ذلك تقديم “كل مرة”، و”بنت الايه”، و”قرب حبيبى”، و”أكتر حاجة”، و”ضحكتها مبتهزرش”، “ارجعلى”، و”بتغيب”، و”كل حاجة بينا”، و”لولا الهوا”، و”حلم سنين”، و”وأخيرًا”، و”ناسينى ليه”، و”عمرى ابتدا”، و”نور عينى”، ويانا يا مفيش”، و”لو كنت نسيت”، و”يا تاعبني”، و”ميحرمنيش منك”، و”الله يباركلي فيك ا”، و”كفايك اعذار”، و”100 وش”.

وحرص تامر حسني، خلال الحفل، على تحية الفنان أحمد حاتم الذى وصفه بنجم المستقبل، كما وجه التحية للمخرج عثمان أبو لبن، كذلك تحية الفنان محمد عبد الحافظ الذى كان من ضمن الحضور، وبعد ذلك قدم تامر حسني عدد كبير من أشهر الأغنيات، منها “كل اللهجات”، و”كل سنة وانت طيب”، و”عنيا بتحبك”، و”ريح بالك”، و”كل اللى فات”، و”شكلى هحبك”، و”180 درجة”، و”صوتك”، و”قرب كمان بحسب موقع اخبارك نت “.

كما وجه تامر حسنى الشكر لكل من شارك فى الحفل مثل وليد الحريرى مهندس الإضاءة، وعاصم السيد مهندس الصوت، قبل أن يختتم بعد ذلك الحفل بأغنية “عيش بشوقك”، وأعلن بعدها عن حفله القادم، مشيرًا إلى أنه مفاجئة كبيرة في حفل الرياض القادم سيقدمها تحت رعاية المستشار ترك الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

من جانبه آخر أعرب منظم الحفل،محمد ذكي، عن سعادته البالغة بحفل نجم الجيل، والنجاح الكبير الذى حققه، وأطلق على الحفل أنه الحفل الأسطوري الثاني للنجم تامرحسني، حيث أن الفنان الوحيد الذي يحقق ارقامًا قياسيه في الخضور، وهو أيضًا فقط الذي يكسر أرقامه، مؤكدًا أنه لأول مرة فى تاريخ حفلات المملكة يستمر حفل لأكثر من 3 ساعات وسط تفاعل الجمهور معه، وأيضًا لأول مرة يتم إطلاق الألعاب النارية بكم كبير، مثلما فعل الفنان أحمد عصام خلال الحفل.

بالصور.. تامر حسنى يقدم حفلًا تاريخيًا فى السعودية

بالصور.. تامر حسنى يقدم حفلًا تاريخيًا فى السعودية

بالصور.. تامر حسنى يقدم حفلًا تاريخيًا فى السعودية

بالصور.. تامر حسنى يقدم حفلًا تاريخيًا فى السعودية بالصور.. تامر حسنى يقدم حفلًا تاريخيًا فى السعودية

بالصور.. تامر حسنى يقدم حفلًا تاريخيًا فى السعودية

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. جنودكم بيموتوا في اليمن وبتعملوا حفلات تاريخية ؟!!! طيب اوقفوا عدوانكم على اليمن وافتحوا المعابر امام قوافل الاغاثة لانه حسب الامم المتحدة هناك ١٠ مليون يمني معرضين لخطر المجاعة والامراض فتكت بهم اتقوا الله في اطفال اليمن يامملكة الترفيه
    عوائد حج المسلمين تنفقوها على القتل والتدمير وعلى الحفلات والرقص والمسخرة اين أمة المليار مسلم من هذه المسخرة ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here