بالخطأ.. مصرية تقتل بناتها الثلاث بـ“سم الفئران“

تمتابعات- تسببت أم مصرية في وفاة بناتها الثلاث، عندما وضعت السم على شرائح لحم (اللانشون) للتخلص من الفئران في المنزل، فنجت الفئران من الموت وماتت بناتها الثلاث، في واقعة مؤسفة وغير مقصودة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما حاولت ربة منزل (28 عامًا) في إحدى قرى محافظة المنوفية شمال مصر، التخلص من فأر داخل منزلها، فوضعت سم فئران على شرائح اللانشون، لتتناولها بناتها الثلاث (حبيبة 7 سنوات وكريمة 5 سنوات وآية 4 سنوات)، ومُتنَ في غمضة عين.

ووسط صرخات الأم والأب وأهالي القرية، تم تشييع جثامين الطفلات الثلاث، في جنازة مهيبة شارك فيها المئات بحسب موقع ارم نيوز.

وكان مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من مستشفى أشمون العام في محافظة المنوفية، بوصول حبيبة هيثم إبراهيم 7 سنوات وشقيقتها كريمة 5 سنوات وآية 4 سنوات، مع مقيمي قرية سمادون جثثًا هامدة، بسبب تناولهن ”سم فئران“

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here