باريس سان جيرمان يسحق مونبلييه بخماسية نظيفة

إسطنبول/ الأناضول: حسم المتصدر باريس سان جيرمان، السبت، قمة الجولة 22 من الدوري الفرنسي، بفوز ساحق على ضيفه مونبلييه صاحب المركز الرابع بخماسية بيضاء، في مواجهة استضافها ملعب الأمراء في العاصمة باريس.

الفريق الباريسي لم يحتج سوى ثمانية دقائق ليدون أول أهدافه عبر الأرجنتيني بابلو سارابيا، قبل أن يعزز مواطنه أنخيل دي ماريا تقدم فريقه بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 41، فيما تكفل مدافع مونبلييه دانييل كونغري بتسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض خطأً في مرمى فريقه قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

في الشوط الثاني، حاول مونبلييه المهتز تذليل الفارق لكن النجم الفرنسي كيليان مبابي قضى كلياً على أحلام الضيوف بتدوينه للهدف الرابع مع حلول الدقيقة 57، ليضيف زميله لايفن كورزاوا خامس الأهداف في الدقيقة 65.

وبهذه النتيجة، وصل باريس سان جيرمان للنقطة 55 مبتعداً بصدارة الترتيب وبفارق 13 نقطة عن أوليمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here