باريس سان جيرمان يتعاقد مع الإسباني أندير هيريرا لخمسة مواسم

باريس- (د ب أ): أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم الخميس، تعاقده مع الإسباني أندير هيريرا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب انتهاء عقده مع الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر) بنهاية الموسم المنصرم.

وبلغت مدة التعاقد مع هيريرا خمسة أعوام، حيث ينتهي عقده مع فريق العاصمة الفرنسية في 30 حزيران/ يونيو عام 2024.

ونقل الحساب الألكتروني الرسمي لسان جيرمان عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عن هيريرا قوله “باريس سان جيرمان هو أعظم ناد في فرنسا. إنه مستمر في التحسن وينافس من أجل الفوز بجميع الألقاب الممكنة”.

أوضح هيريرا “كنت أتطلع للمجيء إلى باريس وارتداء تلك الألوان. آمل أن أستمر في صناعة التاريخ مع النادي. الانضمام لسان جيرمان هو شعور رائع. أنا أيضا أحب تلك المدينة”.

وتابع “باريس هي أجمل مدينة في العالم، أتعهد لكم بثلاثة أشياء: العمل والكفاءة المهنية والحماس. أعد أيضا بتحسين لغتي الفرنسية لأنني أعتقد أن اللغة أمر هام للغاية للتواصل مع باقي اللاعبين”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here