باريس سان جرمان ينهي “جدل نيمار” بكلمتين

باريس- متابعات: بينما تستمر مساعي برشلونة الإسباني لاستعادة نيمار خلال الصيف المقبل، يبدو أن باريس سان جرمان الفرنسي أغلق الباب تماما في وجه “الحلم الكتالوني”.

فقد كشفت صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية أن إدارة برشلونة تواصلت مؤخرا مع نظيرتها في باريس سان جرمان، من أجل ضم النجم البرازيلي صاحب الـ29 عاما.

ولم يخف قائد منتخب البرازيل رغبته في العودة للعب إلى جوار الأسطورة ليونيل ميسي مرة أخرى، في صفقة تعد محببة لرئيس النادي العائد خوان لابورتا.

ورغم تعثر مفاوضات تجديد العقد الذي ينتهي في صيف 2022 بين نيمار وسان جرمان، فإن النادي متمسك تماما ببقاء مهاجمه الماهر، الذي يشكل إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي ثنائيا مرعبا.

وسيكون على نيمار الموافقة على خفض راتبه إن عاد لبرشلونة، الذي يمر بضائقة مالية خانقة منذ الموسم الماضي، بسبب تداعيات أزمة كورونا وغياب الجماهير.

وكان نيمار انتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة عرفتها كرة القدم بتاريخها.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

20 تعليقات

  1. هالاند لا يمكنه مجارات ايقاع البطولة الإسبانية لاكنه ممتاز بالمكان الدي هو فيه شخصيا افضل انتقال ميسي من البارصى

  2. انا أفضل الهالاند عن النيمار کونه صغير في السن ولا زال مستقبل امامه طويل وهو راس حربة سريح ويشکل الثلاثي رههيب مع ميسی وفاتي في وجود النحلة ديونغ امير اللعبه في الوسط

  3. نيمار معروف اسمه من بين كثير وكثير من الاعبين
    هو سبحان الله موهبه بغض النظر عن أسلوب لعبه
    وهو مميز على بقية اللاعبين ليس الا ولا يقدر
    يعطي أكثر مما أعطى والا لاعطى
    ولكن نحن المتفرجين نقول لو ولو ولولو
    ميدان كرة القدم صعب جدا
    من وجهة نظري الاعبين الكبار نقول كبار
    حتى لو كان مع الفرق التي اعتبرها خصم
    سبحان الله له خاصيه تختلف عن محمد صلاح
    -ميسي- كرستيانو رونالدو- الخ
    كل واحد له صوت خاص كما الفنانيين اغاني فيروز
    وام كلثوم على سبيل المثال صعب
    فريد الاطرش-عبدالحليم حافظ صعب التمييز
    تحياتي للجميع

    لكن يريحك او يزعلك اذا ماعندك روح رياضيه

  4. لاعب متعجرف وليس لديه سوا الاستعراض والاستهزاء بالخصم لو يغير اسلوبه ويصبح جدي داخل الملعب كان حصل على الكرة الذهبية

  5. نيمار لاعب أناني ويحتفظ بالكرة أكثر من اللزوم وهذا كان واضح في مباراة السيتي الأخيرة وكان من أسباب إقصاء البي أس جي.

  6. لاعب أناني ويحتفظ بالكرة أكثر من اللزوم، إضافة أنه يخطئ طريق المرمى وهذا كان واضح خاصة في مباراة السيتي الأخيرة.

  7. هالند موهبه وقوه اماميه مرعبه اذا لعب للبرشا بطريقه البرشا لن يوقف اخد برشلونه لهذا لا داعي لجلب لاعب لم يقدر حتى جلب لقب قاري لباريس وطريقة هروبه من البرسا كافيه لعدم التفكير فيه اصلا

  8. نيمار خلاص ماعتقد حيضيف عطاء اكثر من الاعوام الماضيه وعمره ٢٩سنه يعني مايعطي فاعليه كبيره كماكان في السابق وراتبه ايضا مبالغ فيه وقيمه الانتقال لاتناسب الضائقه الماليه التي يمربها النادي بالمعنى الاصح برشلونه انشغلو وبالغو برجوع نيمار الى النادي وهذا ماتسبب في رجوع مستويات برشلونه الى الاسوء وعدم الاستقرار والتركيز بالبطولات الملزم بها النادي بسبب انشغالهم بصفقه نيمار

  9. نيمار بات غير مفيد استعراض اكثر من لعب بجديه… هالاند افضل وصغير ومفيد يقود كرة للأمام نحو هدف.. عكس نيمار… لابورتا وميسي فكرو فيه….

  10. نيمار افضل لاعب مهاري بلعالم اليوم لما يلعب يجوار ميسي بيشكبو اخطر وافضل ثنائي عبررالتاريخ وبيجك واحد بحياتو م لعب كرة قدم وبيصير ينظر ع نيمار

  11. نيمار لاعب ممتاز ولكن استعراض ليس ناضج واناني احيانا.. كان بإمكانه ان يصبح الافضل

  12. نيمار صفقة خاسرة نيمار 29 عام لا زال صبيانيا في الملعب ولم يعد يعطي الحلول المتوخات منه للفريق والتي تتجلى في الالقاب العقارية التي جيء به من أجل الحصول عليها.
    الفريق الباريسي قوي على الصعيد المحلي يحصد جميع الالقاب حتى قبل انظمام نيمار له. ادن لا اي إضافة للفريق.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here