بارترا مدافع ريال بيتيس: كافحنا أمام بلنسية حتى النهاية رغم الهزيمة

مدريد  (د ب أ)- أكد مارك بارترا، مدافع نادي ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم أنه وزملائه في الفريق “كافحوا حتى النهاية” في مباراتهم أمام بلنسية أمس الخميس في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا رغم خسارتهم اللقاء بهدف نظيف.

وقال بارترا: “لقد كافحنا حتى النهاية ولكن علينا أيضا أن ننتقد أنفسنا، هذا مؤكد، سنقوم بذلك داخليا، سنعود أكثر قوة، سننهض ونستعد لمباريات الدوري من أجل التقدم أكثر في الترتيب”.

وأضاف: “هذه هي كرة القدم، لقد تقدمنا 2 / صفر في مباراة الذهاب وكنا نرغب في تسجيل الهدف الثالث ولكن في النهاية نجحوا هم في تسجيل هدفين وانتهى اللقاء بالتعادل”.

يذكر أن مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب ريال بيتيس في السابع من شباط/فبراير الجاري، انتهت بالتعادل بين الفريقين 2 / 2، قبل أن يخطف بلنسية بطاقة التأهل في لقاء العودة أمس إثر فوزه بهدف دون رد.

واستطرد بارترا قائلا: “لم نكن حاسمين في الشوط الأول، تقدمنا في البداية كان سيمنحنا دفعة كبيرة للأمام، هذه المباريات تحسم من خلال تفاصيل صغيرة ولم نتمكن من تحقيق هذا”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here