باتشوكا يثأر من كروز ازول وخواريز يحرم نيكاكسا من صدارة الدوري المكسيكي

مكسيكو سيتي (د ب أ)- ثأر باتشوكا لهزيمته الثقيلة 1 / 4 أمام كروز ازول في الموسم الماضي وتغلب عليه 2 / صفر مساء السبت (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في المرحلة الثانية عشرة من الدوري المكسيكي لكرة القدم التي شهدت أيضا فوز تيجريز أونال على مضيفه مونتيري 2 / صفر وتعادل نيكاكسا مع خواريز سلبيا.

وقفز باتشوكا من المركز التاسع إلى الرابع في جدول المسابقة بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي ورفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع فيما تجمد رصيد كروز ازول عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر حيث مني بالهزيمة الثانية له مقابل خمسة تعادلات في آخر سبع مباريات خاضها بالبطولة.

وأنهى باتشوكا الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله فيكتور جوزمان في الدقيقة 30 وعزز الفريق انتصاره في الشوط الثاني بهدف ثان سجله فرانكو خارا في الدقيقة 84 .

وتخلص تيجريس أونال من مسلسل النتائج الهزيلة وحقق الفوز الأول له في آخر سبع مباريات خاضها بالبطولة حيث تغلب على مضيفه مونتيري بهدفين نظيفين سجلهما لوكاس زيلاريان وأندري بيير جينياك في الدقيقتين 68 و83 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ورفع تيجريس أونال رصيده إلى 17 نقطة ليقفز إلى المركز السابع علما بأنه حقق الفوز في هذه المباراة بعد خمسة تعادلات متتالية ثم هزيمة في المرحلة الماضية.

وتجمد رصيد مونتيري عند 16 نقطة وتراجع للمركز العاشر حيث مني بالهزيمة الثالثة له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

وأهدر نيكاكسا فرصة ذهبية لمزاحمة سانتوس لاجونا في الصدارة وسقط في فخ التعادل السلبي مع خواريز ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف سانتوس لاجونا المتصدر مقابل 11 نقطة لخواريز في المركز الثامن عشر قبل الأخير.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here