بأمر من أمير الكويت: فجر السعيد إلى فرنسا للعلاج

غادرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، إلى فرنسا للعلاج بعد تدهور حالتها الصحية، وذلك بناء على أمر من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.

وقال فواز عثمان الأمير، نجل شقيقة الإعلامية، إن خالته غادرت للعلاج في فرنسا. وكتب الأمير في تغريدة على تويتر: “صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد، والد الجميع، أمر بإرسال خالتي فجر عثمان السعيد للعلاج في الخارج.. خالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الأمير على رعايته الأبوية الكريمة، ولفتته الإنسانية تجاه أبنائه، داعيا الباري عز وجل أن ينعم على فجر السعيد بالشفاء العاجل”.

وفي تغريدة لاحقة، أضاف فواز عثمان، أن أمير الكويت أمر بإرسال فجر السعيد بطائرة إخلاء طبي إلى فرنسا، بعدما تعرضت لنكسة صحية إثر إجرائها عملية جراحية. وأشار إلى أن المطربة الإماراتية أحلام، رافقتها في الرحلة.

وقبل ذلك، تعرضت فجر السعيد، لعملية جراحية هدفت “لتحويل مسار المعدة”، وأصيبت بعدها بتسمم حاد في الدم مما أدى لتدهور وضعها الصحي.

والسيدة، فجر السعيد من مواليد عام 1967، وهي كاتبة دراما ومنتجة إعلامية، تتطرق في كتاباتها إلى القضايا الاجتماعية المثيرة للاهتمام.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. ربنا يشفيكي ويرفع عنك ولو انه ٩٠٪؜ من العرب زعلانين منك ومن عنصريتك تجاه باقي الشعوب العربية
    نلوم ترامب انه عنصري فإذا بالجزيرة العربية انظمة واغلب شعوبهم اكبر العنصريين على وجه الارض بلا مبالغة

  2. لا شماتة في المرض في هذة السيدة المثيرة للجدل ونتمنى لها الشفاء،
    دول الخليج تملك المليارات ومواطنيها يذهبون للعلاج في الخارج؟ أين الخلل؟

  3. اللهم لاشماته انشاالله ربنا يشفيها مع ان كثير من الناس وأنا من ضمنهم كنا غاضبين من عنصريتها واحتقارها للناس

  4. ليش هل الأطباء في فرنسا ممكن ان يمنعوا قدر الله عزوجل ؟ هناك مستسفيات في الكويت كلها أطباء اجانب مجهزة باحدث الأجهزة وكذلك في الامارات موجودة هذه المستشفيات التي تعادل مستشفيات اوروبا واذا الاطباء فشلوا في هذه المستشفيات في اعادة الحياة لاعضاء فجر التي دخلت في مرحلة حرجة اذا لن يستطيعوا فعل اي شئ في فرنسا او في امريكا انه القدر الذي يأتينا فجأة ولكن الكثيرين يرفضون الاعتراف به هذه الاعلامية البحرينية الراحلة صابرين بو رشيد سافرت الى ألمانيا بأمر من ملك البحرين ولاقت المرحومة حتفها هناك في ألمانيا لانه هذا قدر الله عزوجل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here