ايمان عياد شفيت من السرطان وستعود لـ “الجزيرة” الشهر المقبل

 

 iman ayyad

لندن ـ “راي اليوم”:

ايمان عياد نجمة قناة “الجزيرة”، تلقت يوم الخميس نبأ سارا من البروفسور الذي يشرف على علاجها حيث اكد انها شفيت تماما من مرض السرطان، ولم تعد بحاجة الى اي علاج.

المذيعة ايمان عياد عادت الى الولايات المتحدة حيث كانت تقيم طوال العامين الماضيين لمتابعة العلاج من اجل شحن بقية اغراضها الى الدوحة.

احد صديقاتها ابلغت “راي اليوم” انها تتحرق شوقا للعودة الى شاشة “الجزيرة” مجددا في انطلاقة جديدة للتواصل مع محبيها، وقد تكون هذه العودة الشهر المقبل.

يذكر ان قناة “الجزيرة” تكفلت بتغطية جميع مصاريف علاجها، واعربت عن تقديرها لادارتها لوقوفها الى جانبها طوال العامين الماضيين حسب ما اكدت صديقتها.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. نتمنى لها دوام العافية , والشفاء لجميع المرضى من عباد الله.
    مع أنني ليس من أنصار الجزيرة , لكن يسجل لها هنا وقوفها بجانب أحد العاملين فيها على عكس الكثير من غيرها من المؤسسات , حكومية كانت أم خاصة , حيث لا تتردد في لفظ أي موظف بعد أسبوعين من الإجازة المرضية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here