ايران تنفي مزاعم إسرائيلية بإصابة الأمين العام لحزب الله السيد نصرالله بنوبة قلبية

بيروت ـ “راي اليوم” ـ كمال خلف:

غرّد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإيراني في الشؤون الدولية، حسين أمير عبد اللهيان، نافياً الادعاءات الإسرائيلية حول إصابة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بنوبة قلبية.

وكتب عبد اللهيان “المزاعم الصهيونیة بمرض السيد  حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله وإصابته بسكتة قلبية، هي كذبة العام الجديد الكبرى. اليوم الذي سيُصلّي نصر الله و قادة المقاومة الفلسطينية في المسجد الأقصى وقد تطهّر من دنس الصهاينة، سيأتي لا محالة .”

ويأتي التعليق الإيراني رداً على إعادة صحافي إسرائيلي نشر تغريدة “للصحافي اللبناني جيري ماهر” قال فيها إن “حزب الله يرفض نقل نصر الله إلى سوريا لتلقي العلاج في دمشق على يد أطباء روس، وإيران ترسل 3 أطباء إلى بيروت، أحدهم يقيم في أوروبا، لمتابعة وضعه الصحي”.

 

ونقلت “روسيا اليوم” عن “القناة 20” الاسرائيلية قولها “إن نصر الله أدخل إلى المستشفى بعد أزمة قلبية، علاوة عن معاناته من مرض السرطان الذي أصابه منذ عدة أعوام”، ما يفسّر الهدوء النسبي من الحزب وعدم استجابة أمينه العام منذ بداية عملية درع الشمال”، وفق زعم القناة.

وكانت إسرائيل فيما يبدو تنتظر إطلالة للأمين العام لحزب الله السيد نصرالله للتعليق على عمليات إسرائيل على الحدود الجنوبية للبنان ومزاعم إسرائيل بوجود انفاق ، الآن أن صمت حزب الله وغياب أمينه العام عن الظهور ، جعل إسرائيل في حالة استغراب .

Print Friendly, PDF & Email

15 تعليقات

  1. أضاعت عصابات صهيون وقتها بمتابعة صحة فلان وصحة علان وهم كثيرون
    يعني كل ما يمرض واحد ينبت آخر بل آخرين غيره وهكذا دواليك
    يا صهاينة,,,, العالم العربي والاسلامي يغطون الشمس وليس بالتمنى والأماني تزال الأمم ولكن حتما تزال الرمم والمبعثرون والمشتتون بين الأمم بحثا عن ملاجئ يعيشون بها والخوف والرعب متلازمة كما الشتات والمسكنة كتبت عليكم ,,,
    أنتم شخصيات تعشق التشبث بالذهب وبالحياة لهذا لا تستطيعون المواجه على الأرض ودائما توغلون بالضرب من السماء
    70 عاما وأنتم تعاندون بأن وجودكم بأرضنا عبثا وليس لكم مكان بيننا ,,,,,,,,,,,
    أمريكا تنتظركم حتى تخربوها وتقعدوا على تلها كما توقع وحذر الرئيس الأمريكي ابراهام لنكولين ,,,,,,,,,,,,,, وهو منكم بالمناسبة

  2. عندما وافقت المنية الزعيم العربي الخالد جمال عبدالناصر
    وصل الخبر إلى غولدامائير لم تصدق وقالت من أطلق هذه النكتة السخيفة
    كانو يهابونه حتى في مماته
    وهذا حالهم مع أبطال هذه الأمة رجالاتها وعلى رأسهم السيد حسن نصر الله

  3. يقال سكتة دماغية وفقدان النطق واصبح كشارون … هذا من دعاء الامهات السوريات ، الان تستعر نار جهنم

  4. ليكون في علم الصهاينه محتل ارض فلسطين ان العالم العربي كله “نصر الله”

  5. الله يبارك في عمر السيد حسن نصر الله ويحفظه من أي مكروه ، ويرزقه الصحة والعافية .

  6. (الآن أن صمت حزب الله وغياب أمينه العام عن الظهور ، جعل إسرائيل في حالة استغراب) بل ستموت اسرائيل ومسؤولوها من الغيظ .

  7. هذا ما أشرنا اليه تساؤلا من خلال التحليل على صدر راي اليوم الغراء بشأن التوريث الأمريكي للثلاثي روسيا وتركيا وإيران لمحاربة الإرهاب بعد إعلان انسحاب الجيش الأمريكي إضافة الى الإعتداء ت الصهيونيه على سوريا وضرب مواقع لحزب الله وإيران ؟؟؟؟ مايقرأ من النفي الإيراني ان هناك طبخة في المنطقة تتطلب صمت السيد نصر الله حتى نضوجها من عدمه ومادون ذلك عدم رضا السيد نصرالله عمّا يجري وحاله أشبه بمن دخل في فمه مقص مما أعجزه عن الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟ و” لاراد لقضاء الله بل اللطف فيه”

  8. المدعو جيري ماهر معروف بتعليقاته ولا احد في لبنان يعيره اي انتباه. واذا كانت المخابرات الاسرائيلية اصبحت تعتبره مصدر معلومات اقول الحمدلله العرب بألف خير.

  9. نتنياهو أصيب بالسرطان الذي نتج عن إصابته بالأيدز منذ سنين وكدا زوجته والحرامي ابنه

  10. من عمري لعمرك سيدي.
    كل فترة يطلعو على السيد اشاعة واكاذيب . حيلة الضعيف .
    ولو لاسمح الله اصاب السيد شيء فهو بشر معرض للشهادة والمرض وجريان حوادث الدهر عليه ولكن لو حصل له لاسمح الله شيء ما سيحدث؟ سيستسلم الحزب مثلا؟ سيبطلون؟
    احلام خائبة

  11. اسلوب من اساليب الإشاعة بهدف دفع الشخص المُطارد للخروج علانيةً بسبب عدم وجود معلومات حقيقية دقيقة لدى أجهزة المخابرات المعادية له عن وضعه الحالي، أي أنهم فقدوا أثره لفشلهم في الوصول الى حركته بسبب عجزهم من جهة وبسبب تفوق اجهزته الأمنية عليهم خداعاً وتضليلاً وتمويهاً. ولعبة الأنفاق (درع الشمال) لعبة صبيانية هدفها استجرار العطف الدولي وفشلوا في ذلك بل لا يكاد احد يتكلم عنها الا بعض ادوات الإعلام اليهودي فقط.

  12. اساليب اسرائيلية تافهة و سخيفة لجس النبض فقط كالعادة ولكن هناك اخبار عن اصابة نيتن ياهو بالسرطان .

  13. لماذا ايران هي اللتي تنفي الا يوجد للحزب ناطق رسمي

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here