انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس بعد أقل من عام على ارتباطهما

القاهرة ـ متابعات: أعلنت الممثلة المصرية، هنا شيحة، انفصالها عن زوجها، الممثل المصري، أحمد فلوكس، وذلك بعد أقل من عام على زواجهما.

وأكدت “شيحة” أنها انفصلت عن أحمد فلوكس، قائلة: “محصلش نصيب”، مشيرة إلى أن الانفصال تم في هدوء وبينهما كل احترام ولا يوجد أي مشكلات”، بحسب تقارير مصرية محلية.

ويأتي تأكيد هنا شيحة لطلاقها من أحمد فلوكس، بعدما ذكرت تقارير صحفية أن طلاقهما وقع منذ حوالي 3 شهور، وأنهما يتكتمان على الخبر حتى الآن لحين إيجاد الوقت المناسب لإعلانه.

وقام كلا من شيحة وفلوكس بإلغاء متابعته للآخر على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وقام أحمد فلوكس بحذف صورهما من حسابه الشخصي.

يذكر أن هنا شيحة احتفلت بعقد قرانها على أحمد فلوكس في 20 أكتوبر/ تشرين الأول، وذلك بعد تعارفهما خلال عملهما سويا في إحدى حلقات الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني “نصيبي وقسمتك”، الذي عرض على فضائية “سي بي سي” المصرية.

واحتفل الممثلان المصريان بزفافهما، في العرض الاحتفالي بيوم الإعاقة العالمي، الذي أقيم في شهر ديسمبر/كانون الأول، وحمل عنوان “قادرون باختلاف”.

وحضر الاحتفالية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وعدد من قيادات الدولة.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. قالت ان الطلاق تم في هدوء ومفيش مشكلات والاحترام قائم بينهما ، إذن لماذا الانفصال ؟ طالما الحياة كانت هادئة ، هذا الارتباط المقدس جعل منه هؤلاء المشخصاتية لعبة وتسلية ، لا يعدو إشباع نهم وقتي . ينتهي بانتهاء الهدف والمقصد .

  2. هذا متوقع لانه زواج الفنانين الان اصبح مثل ال fast food وانفصالهم الان افضل قبل إنجابهم طفل يكون ضحية الانفصال

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here