انفجار عبوة ناسفة استهدفت مقاتلين حوثيين شمالي اليمن

111111111111111111111112222

صنعاء/ علي عويضة/ الأناضول-

انفجرت عبوة ناسفة، اليوم الخميس، بالقرب من مدرسة يتمركز فيها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي الشيعية بمديرية “المتون” في محافظة الجوف شمالي اليمن دون وقوع إصابات، حسب مصدر رسمي.
وفي تصريح لوكالة “الأناضول”، قال عبد الكريم سيلان مدير إدارة الإعلام بمحافظة الجوف، إن انفجاراً عنيفاً وقع، صباح اليوم، في حي سكني بمديرية “المتون”، لم يسمّه، بجوار مدرسة مهجورة يتمركز فيها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي.
وأشار سيلان إلى عدم وقوع إصابات بشرية في صفوف المواطنين أو مسلحي الحوثي جراء انفجار العبوة الناسفة، لافتاً إلى أن بعض المنازل والسيارات القريبة من مكان الانفجار تضررت نتيجة تطاير الشظايا.
ولم تتبنّ حتى الساعة (7.30) تغ، أية جهة المسؤولية عن انفجار العبوة الناسفة الذي استهدف المدرسة التي كان يتمركز فيها مسلحو الحوثي.
ويسود محافظة الجوف الهدوء بعد أن تمكنت لجنة وساطة رئاسية، قبل أسبوعين، من توقيع اتفاق هدنة بين قبيلة “دهم” كبرى قبائل محافظة الجوف من جهة، وبين “جماعة الحوثي” من جهة، لتنهي بذلك مواجهات بين الطرفين استمرت لأسابيع وأدت لمقتل العشرات من الطرفين.

 

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here