انطلاق عملية عسكرية واسعة لتعقب ” تنظيم الدولة الاسلامية ” في تلال حمرين بمحافظة ديالى العراقية

بغداد  (د ب أ)- أعلنت قيادة عمليات محافظة ديالى 57/ كلم شمال شرق بغداد/ اليوم الأربعاء عن انطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور لتعقب تنظيم “داعش” في تلال حمرين شمال شرق المحافظة.

ونقل موقع “السومرية نيوز” عن قائد عمليات ديالى الفريق الركن مزهر العزاوي القول إن “قوات أمنية مشتركة مدعومة بطيران الجيش انطلقت من ثلاثة محاور رئيسية لتنفيذ عملية عسكرية واسعة في تلال حمرين (65 كلم شمال شرق بعقوبة) شملت عدة مناطق أبرزها صنديج”.

وأضاف العزاوي أن “العملية تجري وفق معلومات استخبارية لتعقب خلايا داعش وإنهاء أي وجود لها”.

وكانت قيادة عمليات ديالى شنت يوم أمس عملية عسكرية واسعة في حوض بحيرة حمرين أسفرت عن تدمير ثلاثة تمركزات واعتقال عشرة من المشتبه بهم.

تجدر الإشارة إلى أنه رغم إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي في 21 من كانون أول/ديسمبر الماضي إنهاء وجود داعش عسكريا في العراق، لا تزال عناصر من التنظيم تشن هجمات في أنحاء متفرقة من البلاد.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here