أنباء عن احتجاز الأُمراء الثلاثة متعب والوليد وبن ناصر في قصر الملك سلمان بالرياض

 

walid miteb bi naser6666

باريس ـ “رأي اليوم”:

علمت “راي اليوم” بان الامراء الثلاثة الكبار متعب بن عبد الله، والوليد بن طلال، وتركي بن ناصر الذين اعتقلهم الامير محمد بن سلمان، ولي العد السعودي، مساء السبت موجودون حاليا في قصر الملك سلمان في الرياض، وليس في فندق الريتز، الذي تحول الى سجن للعديد من الامراء والوزراء الذين وجهت لهم تهم الفساد.

ويرفض أشقاء الملك سلمان التدخل في قضية الامراء المعتقلين، ويطالبونه بمحاكمات علنية وفتح ملفات ثروات جميع الأمراء دون استثناء.

وأقدم ولي العهد محمد بن سلمان على تنفيذ سلسلة من الاعتقالات وسط العائلة الملكية ووزراء ورجال أعمال بتهمة الفساد، وتم اعتقال أكثر من عشرين أميرا وعشرات من المسؤولين الآخرين.

وتثير الاعتقالات دهشة كبيرة وسط العائلة الملكية السعودية، ويحاول ولي العهد تخويف معظم الوزراء الذين يبدون احتجاجات، فقد وجهت لهم لجنة مكافحة الفساد التي تأسست أمس بلاغ الحضور للمثول أمامها.

مشاركة

3 تعليقات

  1. اللهم اضرب الظالمين بالظالمين و اخرج امة محمد من بين ايديهم ساليمن .

  2. محاكمات علنية !!!!
    ويرفض أشقاء الملك سلمان التدخل في قضية الامراء المعتقلين ويطالبونه بمحاكمات علنية وفتح ملفات ثروات جميع الأمراء دون استثناء !!! من المعروف تاريخيا ان الجميع يسرق وينهب فى الخفاء و العلن من الامراء “ياعزيزى كلنا لصوص” وفتح الملفات المغلقة والثروات المنهوبة من الشعب السعودى على مدار سبعون عاما ليس من مصلحة عائلة أل سعود أطلاقا

  3. نتمني من راي اليوم ان تقدم للقارئ مقال يقدم فيه تاريخ العائلة المالكة وال سعود …. أيضا نظام الحكم فى السعودية. كل ما اعرفه الان هو ان نظام الحكم وولاية العهد كانت وراثة وبالتدرج من الملك الى ابن اخيه وليس ابنه وهكذا، ولكن سلمان كسر القاعدة ونصب ابنه وريثا للعرش، هذا لايعني بأي حال ان نظام حكم ال سعود ديمقراطي

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here