امرأة تضع مولدتها خلال حفل في مطعم غربي ألمانيا

أوبرهاوزن(ألمانيا) ـ (د ب أ)- دون أن تدري أنها على موعد مع المخاض هناك، توجهت امرأة حبلى لحضور حفل في مطعم في مدينة أوبرهاوزن غربي ألمانيا، فوضعت مولودتها بمساعدة النادلة وصاحبة المطعم.

وفي تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، قالت سارا تيرهورست، صاحبة المطعم، اليوم الاثنين إنه بينما كان الحفل قائما، جاءت الوليدة إلى العالم داخل منطقة الحمام التي تم إغلاقها.

وأضافت أنه قبل وصول طبيب الطوارئ وسيارة الإسعاف، كانت الوليدة قد جاءت بالفعل ” والصغيرة تدعى انجيلنا وقد سلمناها إلى طبيب الطوارئ مباشرة بعد أن أخذت حماما”.

وقالت تيرهورست إن النادل ساعدها وساعد النادلة أثناء الولادة “حيث كان يذهب جيئة وذهابا ويمدنا بالمناشف الجديدة” وأشارت إلى أن الأم ووليدتها في حالة جيدة ومن المنتظر أن تغادرا المستشفى غدا الثلاثاء.

ولفتت صاحبة المطعم إلى أن الحاضرين في الحفل لم يلحظوا ما حدث إلا عندما وصل طبيب الطوارئ وعندئذ قوبلت الأم ووليدتها بالتصفيق.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here