امرأة باكستانية تقطع العضو الذكري لرجل حاول اغتصابها

 

إسلام آباد – (د ب أ) – ذكرت الشرطة اليوم الثلاثاء أن امرأة في باكستان قامت بقطع العضو الذكري لرجل اتهمته بمحاولة اغتصابها.

وصرح محمد إلياس المسؤول بالشرطة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأن المرأة البالغة من العمر 25 عاما استخدمت سكينا للدفاع عن نفسها من محاولة الاعتداء الجنسي عليها من قبل رجل اقتحم مسكنها بإقليم البنجاب وسط البلاد.

وقالت المرأة للشرطة إنها كانت بمفردها عندما اقتحم الرجل منزلها وحاول شل حركتها. بعد ذلك أسرعت المرأة إلى المطبخ وأحضرت سكينا وقامت بقطع عضوه الذكري عندما حاول مرة أخرى مواقعتها جنسيا بحسب إلياس مستشهدا برواية المرأة.

وأضاف إلياس أنه يجري الان علاج الرجل 28/ عاما/ في المستشفى الكائن بمدينة فيصل آباد وأنه سيتم استجوابه فور تحسن حالته.

يذكر أن مئات من النساء يتعرضن للاغتصاب في باكستان سنويا ، لكن نادرا ما يتم عقاب أولئك الذين يرتكبون جريمة الاعتداء الجنسي بسبب ضعف القوانين والاجراءات المعقدة للدعاوى القضائية، بحسب المفوضية الباكستانية لحقوق الانسان.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. ليس فقط في باكستان القوانين ضعيفة ولا تتم معاقبة الرجل الذي يغتصب امرأة بِمَا يستحق لكن هناك دول عربية تكافئ الرجل الذي يغتصب امرأة بالزواج منها رغما عنها اَي انه المرأة تقتل مرتين مرة بالاغتصاب ومرة بإرغامها بالزواج من المجرم الذي اغتصبها
    عقوبة الاغتصاب يجب ان تكون السجن لمدة طويلة لمدة لا تقل عن ١٥ عاما مع دفع غرامة مالية كبيرة
    اما اغتصاب الأطفال او القاصرات فالعقوبة يجب ان تكون الإعدام والا كيف سيتم ردع هؤلاء الوحوش البشرية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here