امرأة اتهمت رئيس الوزراء الكندي ترودو بالتحرش تتمسك بقصتها

مونتريال (د ب أ)- خرجت المرأة التي تزعم أن رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو لمسها منذ 18 عاما، عن صمتها يوم الجمعة لتقف وراء زعمها.

وقالت روز نايت، الصحفية التي تعرضت للتحرش في بيان لشبكة “سي بي سي نيوز” إن الحادث الذي تم سرده بالتفصيل في افتتاحية بصحيفة “كريستون فالي أدفانس” في عام 2000 ، “وقع بالفعل، كما تردد”.

وقالت إن ترودو الذي كان يبلغ من العمر آنذاك 28 عاما اعتذر في اليوم التالي للحادث، وأضافت أنها لن تتابع الحادث بعد ذلك.

وتابعت نايت “الجدال إذا استمر، سيستمر بدون مشاركتي.”

وقال ترودو للصحفيين يوم الخميس “أفكر بعناية شديدة بشأن ما أتذكره من هذا الحادث قبل 20 عاما تقريبا.”

وتابع”أشعر أنني واثق من أنني لم أتصرف بشكل غير لائق”، مضيفًا أنه اعتذر لأنه “شعر أنها غير مرتاحة تمامًا للتفاعل الذي حدث بيننا”.

واتهمت افتتاحية غير موقعة حديثا ترودو، الذي كان في مدينة كريستون بمقاطة بريتش كولومبيا في ذلك الوقت لحضور حدث خيري محلي ، “بالتعامل بشكل غير لائق” مع صحفية شابة في مهمة.

وقالت إن ترودو قدم اعتذارا بعد يوم واحد، ونقلت عنه قوله “أنا آسف. لو كنت أعرف أنك تعملين لصالح صحيفة وطنية، لما كنت جريئا إلى هذا الحد”.

Print Friendly, PDF & Email

11 تعليقات

  1. كل القصة وما فيها، الرجل كونة يتعاطف مع المسلمين الكنديين وأداء الاحترام الرمزي للمسلمين في أحد مساجد مونتريال، اليوم يحاولون معاقبة ، بالطبع المواطن الكندي ليس له ناقة و لا جمل في صراع الشرق الأوسط ،و لاكن ايدوي الشيطان في النظام السياسي الكندي طويلة و موئضية

  2. ،
    — رئيس وزراء كندا السابق ستيفن هاربر افنجلي سلفي ويميني متطرف جدا وتصرف على اساس ان كندا تابعه لامريكا .
    .
    — وكان هاربر قد اصدر تعليمات غير مكتوبه بإعاقة هجره المسلمين لكندا وتم فضحها لكونها تجاوز غير قانوني على صلاحياته ، وكان في بعض مواقفه اقرب لنتانياهو بانحياز مطلق لإسرائيل لدرجه انتقده معها بعض قاده اليهود المعتدلين .
    .
    — سقط حزب المحافظين وفاز الحزب الليبرالي بقياده هذا الشاب الذي عمل فورا على أنصاف المسلمين وفتح الباب لاستقبال لخمسين الف سوري بغض النظر عن ديانتهم واستقبل اول قادميهم بنفسه بالمطار ، وعندما قام متطرف كندي بقتل مسلمين في مسجد قبل فتره شارك شخصيا في جنازه كل واحد منهم .
    .
    — لنتذكر ان هذا الشاب هو ايضا ابن الاسطوره السياسيه ببير ترودو رئيس الوزراء الكندي الذي رفض الخنوع لامريكا وكان على علاقه طيبه جدا مع القاده العرب ، وقد التقيت رئيس الوزراء الكندي الشاب قبل سنوات وكان حينها نائبا بالبرلمان وهو من حدثني حينها عن صداقه واحترام جمعت والده مع الملك الحسين طيب الله ثراه .
    .
    .

  3. حتى أنت يا ترودو؟؟؟
    يشماتت أبله ظاظا بينا…

  4. والله يا سيد أحمد معاك كل الحق
    والله كل الأعمال الإرهابية التي وقعت في أوروبا يقف خلفها الموساد

  5. أصبحت هذه المزاعم التافهة مكشوفة تماما
    كل من يريدون التخلص منه يسوقون له أحد العاهرات لتدعي الشرف في بلاد اللاشرف لتنهيه سياسيا.

  6. هذه الاعيب صهيونية. فقد خرب ترودو حلم الصهاينة بجعل كندا دولة خادمة للصهاينة كما فعل سلفه ستيفن هاربر الذي كان بعض الاعلاميين يسخرون منه بتسميته (رئيس وزراء اسرائيل) حتى ان نتنياهو قال عنه بأنه اكثر اخلاصا لاسرائيل من اي صهيوني آخر. فلما جاء جاستن ترودو بفوز كاسح صاروا يتآمرون عليه.

  7. سيدفع ثمن مواقفه الإنسانية
    وثمن عدم مصافحت يد ترامب بل هجومه على أمريكا وسياساتها
    الم يقل وزير الخارجية الأمريكية ان ترودو طعن امريكا وبعد ذلك أعتذر وزير الخارجية الامريكية عن تصريحاته هذه
    على كل هناك شئ يحاك في الظلام

  8. ولماذا سكتِ طيلة عقدين من الزمن ؟ انها عملية ابتزاز والظهور إعلامياً !!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here