“امازون” يطرح رواية رومانسية كتبها الراحل صدام حسين

 

 

sadam-hisein77

لندن ـ متابعات: طرح موقع “أمازون” لبيع المنتجات عبر الإنترنت رواية رومانسية جديدة للرئيس العراقي الراحل صدام حسين بعنوان زبيبة والملك.

وأشار موقع مترو إلى أن هذه الرواية الرومانسية كتبها الرئيس العراقي الراحل عام 2000، أي قبل 18 عاما، حيث عرض موقع “أمازون” النسخة الإنجليزية من الرواية التي تحمل اسم “زبيبة والملك”، وهي ضمن 4 روايات أخرى نسبت إلى صدام.

وتحكي الرواية المؤلفة من 160 صفحة، قصة حب غير حقيقية حدثت منذ آلاف السنين بين ملك عراقي، يرمز إلى صدام نفسه، وقروية تدعى زبيبة، وخلال زياراتها الليلية إلى قصر الملك، تتحدث معه لساعات عن الدين، والحب، والقومية، وإرادة الشعب.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. كانت الروايات الثلاث التي صدرت باسمه تكتب له وعليه الامضاء فقط

  2. المجد و الخلود للقائد البطل الشهيد صدام حسين و ندعو له بالرحمة و المغفرة

  3. هل في الإمكان نشر هذه الرواية إفادة للقراء المهتمين بفنون الأدب ودرس نواحيه وهي الظاهرة الإنسانية أو الفكر الإنساني في كل تجلياته قرأنا مرارا وتكرارا لهذ الأديب الغربي ( الأروبي ) وذاك أن االعقل العربي لايتسع لتقنيات الكتابة ميالا إلي السطحيات إذا ماقورن بالأدب الإغريقي وهو يفتخرون ( الأوربيون) به أنه نتاج أجدادهم وأن العرب اليوم ينهلون من منابعه التي لاتنبض متمثلا في ‘ عقدة أوديب مثلا ‘ حتي ألف ليلة وليلة ليست للعقل العربي إذ في كتاباتهم عودتها إلي الروح العندية أو ذلك الخليط الذي امتجت فيه الفارسية بالهندية وربما حضارات أخري،حتي لم يبق شيء للعرب فيها سوي اللغة التي طوروها زاخضعوها لأنفسهم، في هذا الصدد أقف موقف المعجب بعميد الآدب العربي د. طه حسين وكتابه ‘ علي هامش السيرة ‘ وهو يلقي في أسلوبه المعروف الممتاز قصة ‘ حفر بئر زمزم ‘ يري في سيرة العرب الأجداد أنها السير الشبيهة بالتراث اليوناني يقدم لشبابنا اليوم لوكانت العناية به حقا، هي مقدمة الكتاب التي طرحها قبل الخوض في القصة الممتعة التي مازلتى أقرؤها أعاود قراءتها أحببها لأبنائي وبناتي أن تكون لهم النشءة الصحيحة الواعية علي تراث أجدادهم العرب .

  4. سنة 2000 عندما كان العراق تحت حصار لئيم شبيه بحصارات القرون الوسطى. وعندما كان العراق عرضة للاجتياح الامريكي الذي حصل بعد سنتين، كان الرئيس صدام حسين يكتب روايات رومانسيه. وعندما كانت القوات الامريكيه في اسبوع الاجتياح تقص الشيك على الحدود مع الكويت للدخول الى العراق كان صدام يتلف صواريخ الصمود. ثم عندما سقطت العراق كلها في اسبوعين خرج علينا اتباع صدام بتخوين القياده العسكريه…!!! ولكم يا بشر اذا الف او الفين داعشي من الدروايش والمساطيل حاربو الدنيا كلها اربعة اشهر قبل ان يخسرو الموصل…شلون سقطت كل العراق بثلاث اسابيع..ولكم الجيش الامريكي ما بيقدر يسيطر على مدينه امريكيه بنص مساحة بغداد بثلاث أسابيع…

  5. قصة المجاهد الشهيد صدام حسين ليست بقصر القصص التي الفها الناس بل هي قصة بطول الزمان …لم يخلدها الاجيال فقط بل خلدها ربه عز وجل في قلوب الابطال جيل بعد جيل وهي الموسوعة التني سوف تذكر الاجيال بان للعرب كان قادة ابطال

  6. رحم الله آخر الرجال العرب
    رحم الله أسد العروبة القائد الخالد صدام حسين المجيد

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here