اليكسيس سانشيز الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي عقب انتقاله لمانشستر يونايتد

5a60b860d43750fe7b8b45f9

مدريد (د ب أ)- بعد جدال طويل استمر لعدة أسابيع انتشرت خلالها إشاعات وتكذيبات انضم اللاعب التشيلي اليكسيس سانشيز لصفوف مانشستر يونايتد قادما من أرسنال، وذلك بعدما أعلن الناديان الإنجليزيان عن إتمام الصفقة رسميا أمس الاثنين.

وقالت صحيفة “أ س” الإسبانية أن سانشيز أصبح بعد انتقاله إلى “الشياطين الحمر” اللاعب الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى انضمامه إلى قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم أيضا.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن سانشيز29/ عاما/، نجم منتخب تشيلي، سيتقاضى 450 ألف يورو أسبوعيا.

وكان عقد سانشيز مع أرسنال سينتهي بانتهاء الموسم الجاري، إلا أنه لم يكن لديه رغبة في التجديد بسبب رفض النادي تلبية مطالبه المالية، لينتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 23 مليون و600 ألف يورو سنويا حتى عام .2022

وكان التعاقد مع سانشيز أحد أهداف مانشستر سيتي، بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، ولكنه انسحب من الصراع على ضمه بسبب المبلغ المالي الكبير الذي رصده جاره مانشستر يونايتد لإتمام هذه الصفقة.

ودخل سانشيز بهذا الراتب الكبير إلى قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي (35 مليون يورو سنويا) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (21 مليون يورو) والبرازيلي نيمار دا سيلفا (36 مليون يورو)، بالإضافة إلى البرازيليين هالك (20 مليون يورو) وأوسكار (24 مليون يورو)، اللذين يلعبان في الدوري الصيني.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here