إلى الذين احتفلوا ورقصوا طربًا لفوز نِتنياهو من المُطبّعين العرب خاصّةً نقول مَهلًا.. وحتى لو تأكّد فوزه فإنّه يُجسِّد أكبر عار في تاريخ دولته العنصريّة.. وثالوث الشّر الذي يضمّه وترامب وجونسون لن يَهزِم المُقاومة ومِحوَرها ورِجالها

نَستغرِب أن يقوم سياسي مِثل بنيامين نِتنياهو مُتّهم بالفساد والتّزوير وتبديد المال العام بالاحتِفال بفوزه في الجولة الانتخابيّة الثّالثة في أقل من 11 شهرًا، وهو الذي لم ينجح تَكتّله في الفوز بأغلبيّة المقاعد في الكنيست، وما يبعث على الغثَيان أيضًا أن يجد في بعض الدول العربيّة المُطبّعة من يحتفل معه.

بعد فرز 90 بالمِئة من صناديق الاقتراع حصل تكتّل اللّيكود اليمينيّ المتطرّف الذي يتزعّمه نتِنياهو على 59 بالمِئة من المقاعد فقط، وإذا استمرّ الوضع على هذا الحال فإنّه لن ينجح في تشكيل الحُكومة الجديدة، وستذهب الدولة العبريّة إلى انتخاباتٍ رابِعة ممّا يَعكِس حجم الأزَمة السياسيّة التي تُواجهها.

لم تنجح هدايا الرئيس الأمريكيّ دونالد ترامب إلى نِتنياهو في تحقيقِ فوزٍ ساحقٍ له في الانتخابات وتتويجه ملكًا لإسرائيل، ابتداءً من “صفقة القرن”، ومُرورًا بضمّ 30 بالمِئة من الضفّة الغربيّة، وانتهاءً بضم القدس المحتلّة وهضبة الجولان، وحتّى لو نجحت، فإنّ نِتنياهو سيدخل التّاريخ على أنّه أوّل رئيس وزراء فاسد ومُدان من قبل القضاء يُشَكِّل الحُكومة في دولةٍ تدّعي أنّها الديمقراطيّة الوحيدة في الشرق الأوسط، أيّ ديمقراطيّة هذه التي تأتي بالفاسِدين إلى قمّة الزّعامة وتُسلّمهم كفّة الحُكم في البِلاد؟ إنّ أوّل القصيدة كُفر، وإنّ هذا “الشّعب” الذي انتخبه “غير سويّ” وتتغلغل العنصريّة في جيناته، ويُعيد تذكيرنا بنَظيره الجنوب إفريقيّ الذي انقرض.

للذين احتفلوا بفوز نِتنياهو المُبكِر، واعتَقدوا أنّه سيُشَكِّل ثالوثًا عُنصريًّا يَضُم ترامب وبوريس جونسون (بريطانيا)، سيَحكُم العالم، ويُقدِم على تصفية القضيّة الفِلسطينيّة، وسيجتثّ ثقافة المُقاومة والمُؤمنين بها، نقول لهم مهلًا، لن تتحقّق أمنياتكم هذه، فالعُنصريّة لم تنتصر في أيّ زَمنٍ من الأزمان، وكانت نِهايتها وأصحابها بائسةً ومُهينةً.

حتّى لو فاز نِتنياهو فإنُ فوزه هزيمة، لأنّه لم يَكُن حاسمًا أوّلًا، ومن ناخبٍ مُرتَبِكٍ ثانيًا، ودولة مذعورة مُنقَسِمة تتراجع قوّتها العسكريّة أمام صواريخ المُقاومة ثالثًا.

مُؤشّر التّغيير في الوطن العربي في تصاعدٍ، وثورة الشعب الفِلسطيني على الاحتِلال والظّلم وقيادة رام الله باتت وشيكةً وحتميّةً، وحتّى لو ضمّ نِتنياهو الضفّة الغربيّة وغور الأردن، وحتّى لو ضمّ الأردن نفسه لدولته العُنصريّة، فلن يُؤخِّر هذا من نهاية دولته العُنصريّة إلا دقائق معدودةً من عُمر الزّمن.

فعندما تعتقل دولته العنصريّة الأطفال تحت سن العاشرة، ولا يستطيع جُنوده النّظر في عُيونهم التي تشع إرادةً ووطنيّةً وتصميمٍ على النّصر، فتأكّدوا أنّ هذا النّصر قادمٌ لا محالة.

“رأي اليوم”

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

31 تعليقات

  1. الاخ الفاضل / الليث المنتصر ،،
    اخي الكريم انا قلت الرؤساء العرب ، وهذا يعني جميعهم اذا استثنينا تونس ،، بما فيهم السيسي كلهم غير شرعيين ،
    والسيسي سبق ان قلت عنه انه افضلهم ،
    انا ذكرت صدام بالإسم لأنه الوحيد الذي حقق العلامه الكامله 100% ،، وذكرت النسبه 99.9 لغيره ، وهم (الذين ذكرتهم في تعليقك ) ولو ان نسبهم لا تفرق عن نسبة صدام ، لكن صدام جاب العيد ، فلا يوجد مخلوق في العراق لم ينتخب صدام ،،
    تحياتي لك ،،

  2. اخي الكبير عطوان
    لقد رقص الإعراب والتر المستعربين فرحًا في بإرث المر حين اغن نتنياهو فرحته بفوزه يوم امس ؟
    واليوم لرقصوا ترحا لسقوطه كما يرقص الحبشي الذبيح
    حلاوة روحه رقصت به / ولكن ما كل رقص يطربوقد يرقصون ترحا في نوفمبر المقبل أيضا ؟
    احمد الياسيني المقدسي الاصيل

  3. السيد غازي الردادي…
    وهل الرئيس الراحل صدام حسين هو الوحيد في الانظمة العربية التي نظامها السياسي البرلماني صوري لتوجه له فقط سهام انتقاداتك بمناسبة وغير مناسبة؟ وماذا عن جمال عبد الناصر وحسني مبارك والسيسي وحافظ الاسد وبورقيبة وغيرهم, لماذا غضضت النظر عنهم ؟ واالسيسي الذي تهلل له انقلب عسكريا على نظام ديموقراطي ورئيس منتخب بصناديق الاقتراع وحول الدولة المصرية الى دولة مؤسسات صورية والحكم المطلق بيد السيسي وحده! الانتقاد وفق ميول واهواء سياسية يفقد المصداقية.
    وماذا عن المملكة العربية السعودية التي لحد الان لايوجد فيها اي برلمان سوى مجلس شورى ليست له اي سلطات فعلية والوزراء من الاقارب والاعمام واولاد الاعمام والعشيرة الواحدة! بلاد نجد والحجاز تحول اسمها الى اسم قبيلة, اليس هذا بامر غريب. لا تحدثتي عن المنجزات الاقتصادية فانا اتكلم عن نظام وهيكل سياسي انت تنتقده ولكن بشكل انتقائي وليس بشكل عام.
    الرئيس الراحل صدام حسين افضى الى ربه ومات ناطقا للشهادتين ولا ارى مبررا باقحام اسمه في كل امر وتذكر سلبياته فقط وغض النظر عن ايجابياته الكثيرة لتوافق اهواء ورغبات سياسية معينة.
    شرا.

  4. الاخ قاسم من اربد . لو نظر الناس الى عيبهم …… ما عاب إنسان على الناس .
    تقول الدول الخليجية والتطبيع مع إسرائيل والتنازل عن القدس ومواقف السلطان عبد الحميد رحمه الله المشرفة . انت يا اخي من اربد يعني من الأردن. وأنا ارد عليك شخصيا لاني اعرف الشعب الأردني الشريف البطل والذي يرفض كل أنواع الاستسلام ويحب فلسطين كما يحب الأردن وضحى بشهدائه الأبطال على ارض فلسطين الطاهرة . لكن لنفرض ان كلامك صحيحا !! !ش . قبل تطبيع دول الخليج مع إسرائيل قامت دولتك بالاعتراف الكامل بالدولة الصهيونية وتوقيع اتفاق سلام معها وتبادل السفراء طبعا فتح سفارة اسرائيلية في قلب العاصمة عمان . التنازل عن القدس . يا اخي الشيء الوحيد الذي ما زال النظام في الأردن يطالب به من القدس هي الوصاية على الأماكن المقدسة . بالنسبة لمواقف السلطان العثماني المشرفة تجاه فلسطين عبد الحميد رحمة فان الذي اخرجه من الحجاز وبلاد الشام والعراق وقام عليه ثورة بالاتفاق مع الإنجليز معروف وما تسمونه بالثورة العربية الكبرى وبالرغم من نوايا الشرف حسين الطاهرة فقد غدر به الإنجليز ولم ينفذوا الاتفاق الذي ينصبه ملكا على الوطن العربي الموحد وتوفي رحمه الله في بلاد الغربة بدون تحقيق أمنيته . لا اريد سرد التاريخ لك لانه معروف . لكن قبل انتقاد الآخرين عليكم انتقاد السلطة الفلسطينية والدول العربية التي تعترف بالدولة الصهيونية . تحياتي

  5. في المستقبل ما هو العذر التي ستطلقها الدول الخليجية للتطبيع مع إسرائيل وتنازلهم عن القدس وحقوق اخواننا الفلسطينين مثلما ذكر التاريخ مواقف السلطان عبد الحميد رحمه الله المشرفه كيف سيذكر مواقف هذه الدول هل سيعترفوا بأنهم تخلوا عن فلسطين وشعبها لصالح إسرائيل عدو الأمة أن تكلمنا بالمنطق لا يجوز بالدين لايجوز وبالعروبه لا يجوز عودوا الى رشدكم ايها المجرمون.

  6. بدأ العد التنازلي لادخال نيتنياهو السجن . انتهى

  7. انا لست مهتما بنتائج انتخابات الصهاينه ، فسواء فاز النتن او غانتس فجميعهم سواء .
    لكن تصحيح بسيط ، الليكود حاز على 58 مقعد ويحتاج لثلاث مقاعد لتشكيل حكومه .
    بني غانتس حصل على 56 مقعد ويحتاج لخمس مقاعد .
    بيضة القبان هو كتلة المجرم ليبرمان ولديه 6 مقاعد فتحالفه مع اي منهما سينهي المهمه ، لكنه يشترط على النتن ان يسن قانونا بالزام الجماعات الدينيه بتقديم ابنائها للخدمه العسكريه والا فانه لن يدعم الليكود ، وهذا شرطه ايضا للطرف الاخر .
    يبدو ان الصهاينه سيدخلون في جولة انتخابات رابعه .

  8. اشتعال انتفاضة ثالثة في فلسطين قادرة على اعادة الامور الى نصابها بحيث يتم لجم سلطة اوسلو ووقف الهرولة العربية الرسمية الى حضن الصهاينة و تحجيم الغطرسة الامريكية

  9. رأي اليوم هي الرأي السديد والصادق النابع من شخصيه عربيه فلسطينيه هي شخصية عبد الباري عطوان- تحيه صادقه ابو خالد لقد عبرت ما يجول في النفس .

  10. 1 ) عندما يزود الفلسطيني بوسائل الدفاع عن النفس سيتغير راي الناخب الاسرائيلي .
    2 ) الديموقراطية التي يتغنى بها الغرب مفقودة على ارض الواقع والدليل ما يحدث من ضلم لشعوب العالم المقهورة .

  11. متى نكون للعرب نتنياهو واحد؟ الرجل خدم شعبه بكل طريقة ( الشرعية و غير شرعية)، اما عن فساد, فهو اقل فسادا من كل الرؤساء فى دول الاسلامية،

  12. من النهر الى البحر، أحلام بني صهيون بدأت تتبخر، الحضارة الغربية بقوتها و جبروتها التي روضوها و صلت لقمتها التي هي نقطة انطلاقة نحو الأفول،

  13. ماشاء الله عليك يا عبدالباري حقيقة، هذا تعليق صادق في منتهي الروعة بدون شك! انا من اكبر المعجبين بك حقيقة وبدون مبالغة ، انا لا اتابع فقط تعليقاتك الرائعة في صحيفتك الاكترونية بل كذلك مشاركاتك في كل حوارات ” فرانس ٢٤ ” علي حسب المثال! ارجو ان لاتبخل علينا وان نراك قريبا في حوار جديد في برنامج ” النقاش ” بفرانس ٢٤! بارك الله فيك وأعطاك العافية والخير! كلامك واقعي، محزن ومبكي في ما يتعلق بالقضية العربية الفلسطينية ، حكامنا العرب الادنياء والأغبياء سيندمون في وقت لن ينفعهم الندم وذلك لخيانتهم، ظلمهم لشعوبهم وحقارة تصرفهم الجبان اتجاه قضيتنا الفلسطينية ! لقد صدقت في ان الاسرائليين انتخبوا رجلا فاسدا، كاذبا وعنصريا دنيئا ! وانا لست متشائم فنهاية هذا النظام الصهيوني الدموي العنصري ، قاتل الاطفال والنساء العزل ، سفاحين الدماء، قادم باْذن الله عاجلا ام اجلا..!

  14. الان جاء دور ادخال نيتانياهو السجن حسب الجرائم المرتكبة و الرشوة حسب لوائح الاتهام لان هذا يسيئ للمسمى الشعب الاسرائيلي و محاكمه و قضائه و العالم يراقب باستمرار تلك النزاهة !!!

  15. ثبت للعالم بان العدو الاسرائيلي الصهيوني اليهودي ليس لهم قومية او امة ب

    لقد ثبت للعالم بان العدو الاسرائيلي الصهيوني اليهودي ليس لهم قومية او امة بحسب الدليل الانتثروبولوجيا بل هم طائفة دينية مشتتة في بعض دول العالم وهو خليط من اجناس وقوميات مختلفة غير متجانسة وبالتالي ليس لهم علاقة بفلسطين اصلا كاجناس وانثروبولوجيا . يمكن الرجوع الى كتاب الدكنور جمال حمدان ” اليهود انثربولوجيا ” وهو متاح للجميع .

  16. الجميع يتحدث عن الديمقراطية في الدول الغربية و منها إسرائيل، في جميع الدول الغربية و بدون استثناء هناك شبه ديمقراطية و أنا أتحدث عن تجربة أكثر من ثلاث عقود في أوربا وأمريكا بحيث أن الماسونية المتغلغلة في مراكز القرار في هذه الدول هي التي تقرر من سيحكم و ذلك حسب الظروف و لنا خير مثال الرئيس الفرنسي الحالي و الرئيس الأمريكي السابق و رئيس الوزراء البريطاني الحالي و الذين يخدمون أجندات هذه المنظمة و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

  17. طبعا تعودنا ان الرؤساء العرب يحققون العلامه الكامله ، 100% حققها صدام ، او 99.9 % لغيره ، وهي نسب لم يحصل عليها الانبياء عليهم السلام في اقوامهم ،،
    ثم نزلوها الى 80% تزيد او تنقص قليلا ،، وعلى بالهم ذكاءا منهم ، حتى يصدقهم العالم ،،
    لا يهمنا ان فاز النتن او خسر ، قيل لجحا اي حميرك افضل ، قال كلهم حمير ، وكل حمار اخس من اخوه ، الله يهلكهم ،،
    المؤسف ان الانتخابات في اسرائيل حقيقيه ، والمؤسف اننا نعتبر الفوز بنسبه ضئيله انه عار على النتن ،،
    والعكس هذه النسبه هي حسنته الوحيده ، لان النتن وبلده هم العار
    في كل شي ، الا في الانتخابات والتبادل السلمي للسلطه ،،
    ليت هذه الانتخابات وهذه النسبه موجوده في بلداننا المسماه ظلما وزورا جمهوريات ، ليتها كانت موجوده ولو يفوز فيها الفاسد والمرتشي لايهم ، ما دام الشعب إختاره ، لا يهم ما دام اذا خسر لن يقوم بقمع شعبه ويرفض التنحي ،،
    لو كانت مثل هذه الانتخابات موجوده في بلداننا لما حصل القتل والدمار والفقر والحرمان ،،
    تحياتي ،،

  18. استاذ عطوان عندنا مثل في لبنان يقول. سألوا فرعون من فرعنك؟ قال تفرعنت وما حدا ردني.
    اتدري ان قوة نتنياهو ملك اسرائيل الدجال هي ضعف العرب؟
    لقد تعلم حكامنا من نتنياهو ان ترامب هو سيد امرهم وان رضاه يبقيهم و يحمي عروشهم. وللوصول لهذا الرضى عليهم اطاعته والتخلي عن فكرة معادات اسرائيل.
    بكل محبة اقول لن يحصل الشعب الفلسطيني على اية حق طالما محمود عباس زعيمهم. هذا الرجل الذي يستمد سلطته من رضاء حاكم اسرائيل عليه.

  19. ان لم ينتصر نتن ياهو في الانتخابات، فهل من سينتصر سيكون افضل ؟
    استغرب من الذين يرقصون طربا لفوزه ومن الذين يغضبون لفوزه !!!
    ونسوا ان هؤلاء الصهاينة يتزعمون دولة احتلال لأرض عربية !!! غريب امركم

  20. اياأستاذي الكريم الطير على اشكالها تقع وصفك للنتن ياهو بالفاس المجرم القاتل الظالم هو نفس وصف المطبعين والذين طبعوا بالسلام وسيطبعوا لاحقا لكن المقامة ستكون الوقود الذي سيحفز مقاومة في كل تلك الدول المسخ.

  21. نتنياهو وغيره كلهم اعداء الله ورسوله والامه الاسلاميه والعربيه ايا كانت. لا احتفال بنجاحه ولا بنجاح غيره. نحن ننشر اخبارهم بالاحتفالات وننشر اخبارنا بالاقتتالات. يا له من زمن.سمن الحكام السافلين والخانعين. عافانا الله من حكوماتنا.

  22. لا بد ان ينتصر الحق في النهاية, عبر التاريخ حدثت حروب وغزوات كثيرة وظلم امم وشعوب لكنهم في النهاية انتصروا على ظالميهم لان من اسماء الله الحسنى (الحق) فهو مع الحق دائما وابدا
    الكيان الصهيوني ليس استثناء فهو كيان غاصب معتد أثيم وسيهزم كما هزم غيره واما عملاءه فهم مراحل بعد الفرغ فسينتهون قبله والى مزبلة التاريخ
    نتنياهو ليس ولم يكن قائدا فذا ولا يوصف بصفات القادة الأفذاذ فهو جبان يتغطى بامريكا وبريطانيا وعملاءه من الفلسطينيين والعرب, فمهما تغطرس فانه لن يسجله التاريخ قائدا ولا زعيما حرا شريفا, بل سيسجل ضمن قائمة اللصوص والقتلة

  23. السيد رئيس التحرير المحترم بعد التحية . لا احد يشك بوطنيتكم وحرصكم على الأمة العربية ومستقبلها المشرق . لكن . اسمح لي يا سيدي ان اكتب رأيا مخالفا لتحليلاتكم . لا احد من الذين تقول عنهم المطبعين العرب رقصوا واحتفلوا بفوز نتنياهو . سواء الذين انتخبوا نتنياهو من المترددين ومن العنصريين فهو نجح في انتخابات ديموقراطية ينقص ان تفعلها السلطة الفلسطينية ورئيسها المنتهية فترة رئاسته والذي يقبع على الحكم غصبا عن الشعب الفلسطيني والذي تقول انه سيثور وينتصر وهو أي الشعب لا يحرك ساكنا حتى عندما ضمت إسرائيل معظم الضفة الغربية واعترفت امريكا بالقدس عاصمة لإسرائيل ما عدا غزة واهلها الشجعان . حتى محور المقاومة وسيدها لم يفعلوا شيئا بالرغم من صواريخهم الضاربة والتي ستقضي على العدو بمجرد اطلاقها في الوقت والزمن المناسب والذي ما زال ينتظره الجميع من عقود بفارغ الصبر ولا اعتقد انه سياتي بل سنبقى نسمع تهديدات بالردود المزلزلة بتهديدات لنحتفظ بحق الرد حتى تتشكل دولة إسرائيل الكبرى . نتنياهو سيشكل الحكومة القادمة لانه بحاجة الى صوتين فقط من أي حزب اخر ليكون الأغلبية في البرلمان . إسرائيل عدونا جميعا ولكن بدون الاعتراف بضعفنا وبدون التوقف عن التهديدات المزلزلة الوهمية وبدون الاعتراف أنكم تساندون دكتاتورا يذبح شعبه وبدون الاعتراف انه لا يوجد ديموقراطية حقيقية في جميع الدول العربية الجمهورية والتي تدعي الديموقراطية وتقيم انتخابات شكلية ينجح فيها الرئيس بنسبة اكثر من 90% من الأصوات طبعا بعد ان يبعد ويسجن هذا الرئيس جميع المرشحين الآخرين فلا يمكن لنا النجاح والنصر حتى على حفاة إثيوبيا . اسمح لي السيد رئيس التحرير ان اذكر اخيرا حرية الراي واحترام الراي الآخر وهذا ينقص الكثير من المعلقين الذين ينهالون بالشتم والتجريح على الآخرين بسبب مخالفة رأيهم وهذا للأسف يا سيدي لا يحدث في الديموقراطية الحقيقية والتي تنقصنا جميعا . تحياتي للجميع

  24. مثواكم ومثوي من يناصركم النار ولن يجرؤ أحد من الأنبياء والرسل في السماء الاعتراض .
    واولكم ممن يدعي التدين ،

  25. يبدو أن ” لعنة سيزيف ” ألقت بثقلها على رأس النتن ياهو ؛ كلما شارف على بلوغ قمة الجبل فرطت منه صخرة الحكومة ؛ فعاود الانزلاق نحو “سفج جبل الإعادة” ؟؟؟!!!
    كم هم الأجنة الذين يصرخون إيذانا بالحياة ؛ لكن تكون آول وآخر صرخة ؟
    ورغم تعدد صرخات كيان الاحتلال ؛ فقد شارف على آخر صرخة تقلب فرعة المطبعين إلى مآتم عزاء !!!

  26. The Zionist entity is in decay, and nitin is the best candidate to bring it down. whoever knows the history and the fall of regimes knows this is the end. Abbas will die and whoever succeeds him will be in a weaker position and just a military attache for the paid mercenaries

  27. لن يحيوا إلي الأبد وإن استخدموا الحرب النفسية ضدي أنا أعلم بنفسي وبمن اكون ، إني امتلك أدلة لما يفعلون
    أولها شريحة للصنت علي كل ما اتكلم عنه وأشرحة وقد سرقوا الكثير مما فسرته وما يزيد ذلك إلا عذابهم في جحيم النار إلي ما بعد الأبد إن كان للأبد نهاية فساءطيلة لهم ، مع أن كل المتاءمرين اكثرية ضدي فقد هزمتهم اكثر من مرة ، ولن ينفعهم ملوكهم أو رؤساءهم ، انكم ترهبون الموت لعلمكم إلي اين مصيركم وأنا اعلم منكم ، ومصيري
    اشرف من مصيركم فما انتم إلا عبيد وستبقون عبيد ، ولن يرحم احدا منكم ، وفي النهاية انا المنتصر ، إني اعلم نهايتكم واعلم نهايتي ، أعلم انكم قد عولمت ارواحكم بأنكم وبدون حساب ستدخلون نار جهنم ولن تخرجوا منها ، أنتم ومن كنتم تؤمرون منه ، ولكل مسلم يقتل سيدخل ألف منكم نار الجحيم وقد رفضت الأنبياء الشفعة لكم ،
    ورفض عيسي أن تكونوا أتباع له ، إنه يرفض أن يكون نبي لقتلة وللصوص ومغتصبين وقد قالها امامي انه بريء منكم إلي يوم القيامة ، ويكفي ما قالة أن النبي الخطاء يعذب الب يوم الدين ( ياهوذا ) ، فلن ينفعكم ، ولن تنفعوا انفسكم ، في النهاية ستموتون بالأمراض المعصية هذا إن لم تموتوا من تقلبات الطقس وحرارة الشمس التي ستشوهكم بالأمراض الجلدية، فعذابكم سيكون وأنتم أحياء وبعد موتكم ، ولنري من سبضحك من يتحكم في المادة والا مادة ، وخالقها الذي لا يموت أم حثالة ما خلق من أرض قد رفضت خالقها انتم ومن منكم وساعدكم ،
    لن يري يوما يقول الخالق انه قد رحمكم ،
    فكذبوا ما تريدون وإلي يوم الدين الذي قد اقترب يزداد اعداء من سيدخل النار ، ويقل اعداد من سيدخل الجنة
    الحياة تمر عليكم كغمضة عين والجحيم ستدخلونه وستكون غمضة العين فية اطول من الف سنة .

  28. ____الدول العربية المطبعة تحتفل مع ’’ فاسدياهو ’’ عملا بـ \ الحمار الأول .. ييعرف باب دارنا !!! إفتح يا سمسم !!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here