الوليد بن طلال ينافس وزارة الإسكان بتوزيع المنازل للسعوديين

736536559759

دبي ـ “راي اليوم”:

تفاعل السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لافت، مع رجل الأعمال البارز، الأمير الوليد بن طلال، خلال توزيعه لعدد من الشقق السكنية على المحتاجين، بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني للمملكة.

وأظهر مقطع فيديو جرى تداوله بشكل واسع في المملكة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة المملكة القابضة، وهو يزور عدداً من المنازل التي استلمها أصحابها المحتاجين من مؤسسته الخيرية في العاصمة الرياض.

ويظهر مقطع الفيديو نقاشاً بين الأمير الوليد وإحدى السيدات التي حصلت على منزل، حول دور وزارة الإسكان في تأمين سكن للمحتاجين من الأرامل والمطلقات، وحرص الأمير على القول بأن دوره مكمل لدور وزارة الإسكان.

وكتب رجل الأعمال البارز، وأحد أثرياء العالم على حسابه الرسمي بموقع تويتر في اليوم الوطني: “قمت بتسليم الشقق المقدمة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، ليصل المستفيدين من إسكانها إلى8230 مستفيداً”.

وعلى الهاشتاق “الوليد بن طلال يوزع شقق سكنية بالرياض” تلقى الأمير السعودي الكثير من عبارات الشكر على مبادرته الخيرية، مع انتقاد للتغطية الإعلامية التي رافقت الزيارة في مجتمع محافظ كالمملكة يتبع التعاليم الإسلامية التي تحرص على السرية في الصدقات.

واستغل عدد من المغردين المناسبة لتوجيه انتقادات لوزارة الإسكان التي لم تنجح بعد في إيجاد حلول ناجعة لأزمة السكن في أكبر بلد مصدر للنفط في العالم رغم توجيهات العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبدالعزيز.

وفي إشارة إلى أزمة السكن المتفاقمة في السعودية، قال مغرد يتخذ اسم “مستاجر بن مديون” في حسابه على تويتر: “ليت وزارة الإسكان في السعودية سوت زيه وهم فالحين بس في التصريحات والشروط التعجيزية”.

وعلق المغرد “إحساس رسام”: “أجل وش دور وزاره الإسكان، أو تعمل ببطء، أو متوهقه بأزمة السكن، أسئلة كثيرة تدور حول الوزارة”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

9 تعليقات

  1. هلا بالنشاشيبي بها الموقع . كنت أتمنى أراك هنا . والحمد لله جيت لوحدك . على رأسي يا النشاشيبي .

  2. ليس من المفروض ان يكون فقراء او محتاجون في أغنى بلد بالعالم . بدل صرف ثروات الشعب على المؤامرات وإشعال الفتن بين الامم صرفه على رفاهيه الشعب .في السعوديه يجب ان يكون كل الشعب السعودي من سكان القصور . فائض ما عندهم من أموال يكفي ان يكون كل سعودي مليونير

  3. الخير فيي وفي امتي ليوم القيامه ….نعم للتغيير …من اجل الافضل …نعم إكرامه الانسان ورقيه وتقدمه في جميع مجالات الحياه
    النشاشيبي
    يدعم عمل الخير والعلم والرقي ….علم الانسان ما لا يعلم ….وما زينه الحياه الدنياه اللا متاع الغرور ….وما هي الغرور ..؟…هل تعلم …اقراً ثم اقراً ثم اقراً قبل ما ان تفتي ….
    AL NASHASHIBI

  4. لا بالعكس الاعلان افضل—حتى يكون للاخرين ويشحذ الههم
    عند بليونيرات اخرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. السلام على من اتبع الهدى .قنوات فضائية تنشر الافلام الهابطة وتزيد من تفكك الاسر المسلمة بسبب المسلسلات التي تبثها 24/24 وكل ما هو هابط وبالمقابل توزيع منازل للمحتاجين .كان على السعودية بحكم مداخيلها من البترول الا يكون فيها مواطن محتاج بل على العكس كان عليها ان يكون كل سكانها اغنياء ولكن هيهات هيهات والسلام

  6. الله أكبر
    الله أكبر
    الله أكبر

    وما أنفقتم من شيئ فهو يخلفه وهو خير الرازقين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here