الوليد بن طلال يظهر بعد غياب… وتركي آل الشيخ يعلن مفاجأة “الزعيم” للسعوديين (فيديو)

الرياض ـ متابعات: شهد المؤتمر الصحفي، الذي أقامته الهيئة العامة للترفيه السعودية، اليوم الثلاثاء، الظهور الأول للملياردير السعودي، الأمير الوليد بن طلال، منذ وفاة والده الأمير طلال بن عبد العزيز.

وظهر الوليد بن طلال خلال المؤتمر الذي نقلته قناة “العربية” الإخبارية السعودية، وهو يجلس إلى جانب الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن.

يذكر أن الأمير الوليد بن طلال ظل غائبا عن الساحة الإعلامية، وكذلك عبر حسابه على موقع التغريدات “تويتر”، منذ وفاة والده، الأمير طلال بن عبد العزيز في شهر ديسمبر/ كانون الأول.

وأعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، خلال المؤتمر، عن إقامة أول مبادرة فنية للهيئة، بتكريم الأمير بدر بن عبد المحسن، في أمسية شعرية عالمية، يحييها، المطرب السعودي محمد عبده.

كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ، في المؤتمر الصحفي، عن مفاجأة للحاضرين، وهي إجرائه حاليا مفاوضات مع الممثل المصري، عادل إمام، الشهير بـ “الزعيم”، من أجل إقامته عروض مسرحية للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.

كذلك قال آل الشيخ أنه اتفق مع الممثل الكوميدي المصري، محمد هنيدي، على إقامة عروض مسرحية في كافة أنحاء المملكة.

وجاء إعلان تركي آل الشيخ عن الاستراتيجية الجديدة لهيئة الترفيه السعودية، بعد توليه رئاستها بأمر ملكي في ديسمبر.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. شر البليه ما يضحك يقال ان رجل كان يعمل طول وقتة في الحياة على تعبئة السكر في الأكياس بعد ذلك ذهب إلى بيتة ليستريح و فكر في أن يشرب شاي وأراد معلقة من السكر فلم يجد في بيته سكر. .

  2. بعد تسميم العلاقات مع الرياضة المصرية ها هو تركي يتجه نحو الفنانين المصريين لابتكار مسرحية هزلية تراجيدية كوميدية لم يسبق لها مثيل.

  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    بس لو يطلع الزعيم باخر حياتوا ويرفض العرض..او هنيدي الي اتامل فيه الخير

  4. .
    — هيئه الترفيه هبطت من اداره المثقف الراقي احمد عقيل الخطيب الذي له رصيد كبير من الاداره الناجحه في العمل الإداري والمصرفي وضع خطط الهيئه لترقى اغلب فعالياتها الى المستوى العالمي مثل مشاركه سيرك دو سولي بالعيد الوطني وكانت النتيجه طرده بسبب حدث بسيط لا يعتبر مسؤولا عنه اصلا ،
    ،
    — هذه الهيئه اصبحت الان تحت اداره تركي ال الشيخ الذي لا يتقن سوى العربيه باللهجتين السعوديه والمصريه وعنده قمه الفن مسرحيات للهنيدي وعادل امام ،،، هيئه الترفيه ستتحول تحت ادارته الى هيئه التسفيه .
    ،
    — بدل ارقى الكفاات التي كانت السعودبيه تتميز باختيارها مثل عبد العزيز الخوجه واحمد الكحيمي وغازي القصيبي صرنا نرى الاصناف التي يفضلها الأمير محمد بن سلمان
    ، مثل تركي ال الشيخ وثامر السبهان ، قل لي من تختار أقول لك من انت .
    .
    .
    .

  5. شئ جيد الترفيه عن الشعب السعودي لكنا مازلنا نريد معرفة ابن ذهب دواعش القنصلية بأشلاء جثة خاشقجي ؟ بعد ان قطعها صلاح الطبيقي بالمنشار الكهربائي على أنغام الموسيقى في ١٥ دقيقة ماذا فعلوا بالجثة او بقايا الجثة ؟؟؟ من حقنا كمسلمين نذهب للحج والعمرة ان نسأل اين جثة خاشقجي لديكم كل فرقة الاغتيال السعودية لماذا لا تسألوهم عن الجثة ؟ او اسألوا القنصل السعودي الذي كان شاهدا على الجريمة اسألوهم ماذا فعلوا بالجثة واين هى ؟!!!!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here