الولايات المتحدة تسمح للجاسوس جوناثان بولارد بالعودة الى اسرائيل

 

 

واشنطن ـ (أ ف ب) – أعلنت وزارة العدل الاميركية الجمعة انها رفعت قيود الإفراج المشروط عن الجاسوس جوناثان بولارد المسجون منذ عام 1985 بتهمة التجسس لصالح اسرائيل، ما يسمح له بالسفر الى الدولة العبرية.

وحكم على بولارد بالسجن 30 عاما لنقله وثائق أميركية مصنفة سرية الى اسرائيل، وكان خاضعا لقيود الإفراج المشروط في الولايات المتحدة منذ اطلاق سراحه عام 2015، على الرغم من الضغوط الأميركية للسماح له بالعودة.

وقال بيان صادر عن وزارة العدل “بعد مراجعة قضية السيد بولارد، فان مفوضية الافراج المشروط الأميركية توصلت الى انه لا توجد أدلة تقود الى الاستنتاج بأنه من المرجح أن يخرق القانون”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. المناضل العربي اللبناني جورج ابراهيم عبدالله المعتقل في سجون فرنسا فرنسا حقوق الإنسان تأبى الإفراج عنه عنوة اكراما لخونة عرب والكيان الصهيوني ، لمن يريد معرفة الوجه القبيح لفرنس وضع المناضل عبدالله الشاهد الفعلي على قبحها ووقوفها ضد قوى الحرية والإستقلال.. الحرية لك ايها المناضل العربي الحر الأبي جورج ابراهيم عبدالله ولن ننساك في كل ربوع وطننا العربي.

  2. الى الاخ
    محمد
    Yesterday at 10:33 pm
    هذا متوقع من ترمب قريبًا سوف يتم الإفراج عن جورج نادر مستشار دولة الامارات.

    نعم و احتمال ترامب يذهب و يعيش في الامارات مثل ملك اسبانيا كمان .

  3. الى الاخ
    محمد
    Yesterday at 10:33 pm
    هذا متوقع من ترمب قريبًا سوف يتم الإفراج عن جورج نادر مستشار دولة الامارات.

    نعم و احتمال ترامب يذهب و يعيش في الامارات مثل ملك اسبانيا كمان

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here