الوكالة الدولية للطاقة الذرية: ايران لا تزال ملتزمة ببنود الاتفاق النووي المبرم مع القوى الكبرى في 2015

فيينا – (أ ف ب) – أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية أن إيران تلتزم ببنود الاتفاق النووي المبرم مع القوى الكبرى فيما يتواصل الجدل الدبلوماسي بشأن مستقبل الاتفاق.

وأكد التقرير الأخير للوكالة أن إيران لا تزال ملتزمة بالقيود المفروضة على أنشطتها النووية بموجب الاتفاق المعروف باسم “خطة العمل المشترك الشامل” المبرم عام 2015.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. ايران تثبت يوما بعد يوم انها ليس فقط دولة مستقلة تملك قرارها انما ايضا دولة تحترم نفسها وتحترم اتفاقياتها وعهودها لذلك لامجال للمقارنة ابدا بين ايران وبين جمهوريات الموز العربية التي يمعن ترامب في تهديدهم واذلالهم ومع ذلك لايزالون يقدسون الامريكي ويستعبدون العربي ويفرطون بمقدساتهم العربية إرضاءا للمستعمر الامريكي وللمحتل الصهيوني الذي بقدر مايهاب ايران بقدر مايحتقرهم ويسخر منهم ويمعن في إهانتهم وفِي نشر فضائحهم ،،، التاريخ لن يرحم جمهوريات الموز العربية المهزومة اخلاقيا والتي يبدو انها تغوص في قاع لا نهاية له المهم هم الاذلاء يقبلون الاهانة والذل من الامريكان والصهاينة لكن ماذنبنا نحن العرب لنتحمل عارهم الذي يلحقنا أينما ذهبنا ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here