الوساطة:”التغيير” و”العسكري” يتوصلان لاتفاق كامل بشأن الإعلان السياسي” المُحدد لكافة مراحل الفترة الإنتقالية

 

الخرطوم  (د ب أ)- أعلنت الوساطة الإفريقية الإثيوبية المُشتركة في وقت مبكر من صباح الجمعة أن قوى إعلان الحرية والتغيير والمجلس العسكري الإنتقالي توصلا إلى اتفاق كامل بشأن “الإعلان السياسي” المُحدد لكافة مراحل الفترة الإنتقالية.

وأورد موقع أخبار السودان أن قوى إعلان الحرية والتغيير والمجلس العسكري عقدا اجتماع ثالث بفندق “كورنثيا” بالخرطوم استمر لأكثر من “8” ساعات بدأ منذ من مساء أمس وإنتهي في الساعات الأولى من فجر اليوم “الجمعة”.

وقال مبعوث الاتحاد الإفريقي محمد الحسن ولد لبات في مؤتمر صحفي عقب نهاية الاجتماع “إجتمع وفدا التفاوض من قوى إعلان الحرية والتغيير والمجلس العسكري في جولة ثالثة للمفاوضات وإتفقا إتفاقاً كاملاً خلال المباحثات على الإعلان السياسي المُحدد لكفاة هيئات المرحلة الإنتقالية” وأضاف “تم ذلك في جو أخوي وبناء ومثمر”.

وأعلن ولد لبات عن اجتماع جديد بين “التغيير” والعسكري” غدا “السبت” لدراسة المُصادقة على الوثيقة الثانية وهي الإعلان الدستوري.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here