الوداد يقلب الطاولة على رجاء بني ملال ويستعيد صدارة الدوري المغربي

الرباط – (د ب أ)- قلب فريق الوداد البيضاوي تأخره صفر / 1 أمام مضيفه رجاء بني ملال، إلى فوز ثمين 2 / 1 اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة لبطولة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

واستعاد الوداد، الذي حقق فوزه السادس في البطولة هذا الموسم والثالث على التوالي، صدارة البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة من ثماني مباريات ومازال لديه مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه نهضة بركان، الذي خاض 7 مباريات حتى الآن.

في المقابل، تجمد رصيد رجاء بني ملال، الذي واصل نتائجه المخيبة في الموسم الحالي بتلقيه خسارته الثامنة مقابل تعادل وحيد دون تحقيق أي فوز، عند نقطة واحدة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة.

وتقدم رجاء بني ملال بهدف مبكر حمل توقيع نبيل الجعدي في الدقيقة الثامنة، لكن أيوب الكعبي أدرك التعادل سريعا للوداد في الدقيقة 25، فيما تكفل بديع أووك بتسجيل الهدف الثاني للوداد في الدقيقة .34

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here