الوداد المغربي يتعاقد مع مدرب فرنسي

الرباط / يوسف الصديقي/ الأناضول – تعاقد نادي الوداد المغربي، السبت، مع المدير الفني الفرنسي سيباستيان دوصابر، للإشراف على الفريق، في ما تبقى من هذا الموسم، وقيادته في الدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا.
وكان الفريق المغربي، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري المحلي للمحترفين، قد أقال بداية الأسبوع مدربه السابق، الصربي زوران مانولوفيتش، بسبب سوء النتائج، خاصة في المنافسة القارية.
وأكد مسؤول في إدارة النادي المغربي للأناضول، فضل عدم الكشف عن اسمه لأسباب إدارية، أن “الوداد قد توصل لاتفاق نهائي مع دوصابر، من أجل تدريب الفريق وذلك بعد مفاوضات بين الطرفين استغرقت أسبوع من الزمن”.
وفي الوقت الذي أكد فيه المسؤول، تحفظ النادي عن التفاصيل المادية للعقد، شدد على أن المدرب الفرنسي “وقع عقدا لمدة موسمين ونصف، يتضمن مجموعة من الأهداف، أبرزها التتويج بلقب البطولة الاحترافية لهذا الموسم والوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا”.
وحسب المصدر، سيتم تقديم المدير الفني الجديد بشكل رسمي لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي، الثلاثاء القادم، كما أن حصته التدريبية الأولى ستكون الإثنين.
وسبق لدوصابر تدريب الوداد عام 2016، حيث قاده في 16 مباراة، حقق فيها 9 انتصارات، و6 تعادلات وهزيمة واحدة، قبل أن يرحل لأوغندا للإشراف على منتخبه الأول، في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، ثم لمصر لتدريب بيراميدز المصري.
ويحتل الوداد المركز الثاني في الدوري المغربي، والمركز الثاني كذلك في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here