الهند.. حرق مسلم رفض ترديد ترنيمة هندوسية

إسلام أباد/ بهلول جتين قايا/ الأناضول – أقدم 4 أشخاص هندوس على حرق فتى مسلم رفض ترديد ترنيمة هندوسية بولاية أتر برديش في الهند، وفق ما أورده موقع خدمة الأخبار الهندية الآسيوية، الاثنين.
وقال الموقع إن الفتى يبلغ من العمر 15 عاما وجرى نقله إلى المستشفى إثر إصابته بحروق بنسبة 45 بالمئة.
وأضافت أن 4 أشخاص اختطفوا الفتى، وطلبوا منه ترديد الترنيمة الهندوسية جاي شري رام ، ولكنه رفض فأقدموا على حرقه بعد تكبيل يديه وسكب مادة الكيروسين على جسده.
لكن مسؤول الشرطة، سانتوش كومار سينغ، قال إن ادعاءات الحرق مثيرة للشبهة لوجود تناقضات في إفادات الفتى، مضيفا أن الشرطة فتحت تحقيقا حول الحادث وشرعت في فحص كاميرات المراقبة.
وخلال الأسبوع الماضي، وجه نحو 50 مثقفا هنديا مناشدة إلى رئيس الوزراء ناريندرا مودي، لاتخاذ خطوات للحد من جرائم القتل .

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. من الواضح ان الفتى لم يموت في تلك الحادثة ّ قال مسؤول الشرطة سانتوش كومار سينغ قال إن ادعاءات الحرق مثيرة للشبهة لوجود تناقضات في إفادات الفتى مضيفا أن الشرطة فتحت تحقيقا حول الحادث وشرعت في فحص كاميرات المراقبة” مع الأسف يجب الحذر الحذر الحذر حيث يوجد جهات إقليمية ودولية قذرة واوساخ يريدون الإيقاع بين الهندوس والمسلمين بالهند بافتعال تلك الاحداث.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here