الهلال يتحدى أهلي جدة في خامس جولات الدوري السعودي لكرة القدم

saudi sport

القاهرة ـ عبد الناصر سيد:

 يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة (غرب)، غدا السبت، مباراة قوية بين فريقي أهلي جدة والهلال ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري السعودي لكرة القدم.

ويسعى لاعبو الفريقين إلى انتزاع النقاط الثلاثة، فالهلال يسعى لتحقيق فوزه الخامس على التوالي، والتغريد منفردا على قمة المسابقة، ويمتلك في رصيده 12 نقطة.

بينما يحاول الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 8 نقاط، إلى وضع حد لمسلسل الانتصارات التي حققها الهلال في الفترة الأخيرة، وخوض مباراة الغد بمنتهى الجدية لانتزاع النقاط الثلاثة.

وقال سامي الجابر المدير الفني للهلال في مؤتمر صحافي نقله الموقع الرسمي للنادي، إن مباراة الغد هي مباراة قمة بين أقوى فريقين في الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما تطور الأهلي في السنوات الأخيرة بشكل هائل وعاد للمنافسة بقوة، بالإضافة إلى أنه يعد أحد ثلاثة أندية لم تتعرض للخسارة مع انتهاء الجولة الرابعة ويسعى للمنافسة على اللقب.

وسادت حالة من الارتياح على الجهاز الفني للفريق بعد التأكد من إمكانية مشاركة الثلاثي محمد الشلهوب، وعادل هرماش، وسالم الدوسري لخوض اللقاء بعد شفاء كل منهم من الإصابة التي تعرض كل واحد منهم مؤخرا.

بينما قال البرتغالي  فيتور بيريرا المدير الفني لأهلي جدة في مؤتمر صحفي نقله الموقع الرسمي للنادي، إن المباراة مهمة للأهلي لتعويض النقاط التي فقدها  في الجولات الماضية ، وأن هدفه البحث عن المركز الأول وسنحاول تقديم مستوي جيد  لتحقيق نتيجة ايجابية.

وسيكون المهاجم العراقي يونس محمود هو الورقة الرابحة في صفوف الأهلي بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه في المباراة السابقة للفريق أمام النهضة يوم الإثنين الماضي في الجولة الرابعة للمسابقة، حيث سجل يونس محمود هدفين في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف.

أما بقية مباريات الغد فهي الرائد مع النهضة، والفتح مع العروبة، والفيصلي مع الشباب.

(الأناضول)

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here