الهلال السعودي يتوصل إلى اتفاق لضم حارس مرمى الأهلي

الرياض- (د ب أ) – توصلت إدارة نادي الهلال السعودي توصلت إلى اتفاق مع محمد اليامي حارس مرمى أهلي جدة، لتوقيع عقد احترافي لمدة أربعة أعوام في صفقة انتقال حر.

ونقلت صحيفة “الرياضية” السعودية عن مصادر أمس الاثنين أن الهلال سينهي إجراءت التعاقد مع اليامي خلال الفترة المقبلة بعد دخوله الفترة الحرة التي تتيح له الانتقال إلى أي ناد دون موافقة ناديه.

وقدم اليامي مستويات مميزة برفقة المنتخب الأولمبي في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما، وكان عنصرا مهما في كتيبة المدرب سعد الشهري التي حققت إنجاز التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة اليابانية (طوكيو 2020).

وبدأ اليامي مسيرته مع النادي الأهلي ومثله في جميع الفئات العمرية قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول، لكن فرصته بدت محدودة في ظل وجود الحارسين المخضرمين محمد العويس وياسر المسيليم.

وفي موسم 2018، أعير اليامي إلى نادي الباطن ليمثله في دوري المحترفين من أجل اكتساب الخبرة قبل أن تنتهي إعارته مطلع الموسم الجاري ويعود إلى النادي الأهلي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here