النهائي الـ55 بين نادال وديوكوفيتش في كأس رابطة المحترفين

مدريد- متابعات: للمرة الـ 55 في مسيرتهما في أحد النهائيات، يلتقي مجددًا النجمان الإسباني رافاييل نادال، والصربي نوفاك ديوكوفيتش، في نهائي كأس رابطة محترفي التنس في أستراليا.

وسيجتمع مجددًا الثنائي نادال وديوكوفيتش بعد تأهل فريقيهما إسبانيا وصربيا لنهائي كأس رابطة محترفي التنس في أستراليا على حساب أستراليا وروسيا على الترتيب، وفق “asعربي”

وكانت المرة الأخيرة التي تقابل فيها اللاعبان بالنهائي في النسخة الأخيرة من بطولة روما للأساتذة «على الأراضي الترابية» والذي انتهى لصالح «رافا» بمجموعتين لواحدة بواقع 6-0 و4-6 و6-1، إلا أن اللاعب البلقاني يتفوق في إجمالي المواجهات بواقع 28 انتصار مقابل 26 لـ«الماتادور».

وسيلتقي العملاقان الأحد في ثاني المواجهات ضمن سلسلة النهائي، بعد المباراة الافتتاحية التي سيلتقي فيها الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت مع الصربي دوشان لاجوفيتش، فيما سيجمع الزوجي بين نوفاك ديوكوفيتش وفيكتور ترويسكي أمام نادال وبابلو كارينيو بوستا.

وتأهلت إسبانيا للنهائي بالفوز على أصحاب الأرض، فريق أستراليا، بنتيجة (3-0)، فيما خرجت صربيا بنفس النتيجة أمام روسيا.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here