النصر يعلن موقف عبد الرزاق حمد الله من الرحيل إلى أستون فيلا

الرياض- متابعات: جدل كبير مثار في الآونة الأخيرة، حول مصير المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، حيث ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت تقارير إنجليزية في الساعات الماضية أن أستون فيلا يقترب بشدة من ضم حمد الله، لتدعيم الهجوم في الميركاتو الشتوي، خاصة بعدما أصيب البرازيلي ويسلي، حسب موقع “asعربي”.

وفي هذا الصدد كشفت تقارير سعودية عن موقف حمد الله من الرحيل إلى اللعب في الدوري الإنجليزي عبر بوابة أستون فيلا.

وأوضحت إدارة النصر أن حمد الله لم يبلغ النادي أو أي مسؤول بأي عرض يمتلكه خلال هذه الفترة، موضحة أن اللاعب يشعر بالسرور باللعب في صفوف العالمي.

شرط جزائي كبير في عقد حمد الله مع النصر

وأشارت إدارة النصر إلى أن اللاعب يعاني من وعكة صحية، جعلته يبتعد عن الفريق، ومن المقرر عودته إلى التدريبات الجماعية بعدما تعافى من الإصابة التي لحقته مؤخرًا.

وأكدت على أن هناك شرطًا جزائيًا في عقد اللاعب مقدر بـ٢٠ مليون يورو، حيث سيكون الرحيل شريطة دفع ذلك الشرط الجزائي.

ويعد حمد الله أحد أبرز نجوم النصر خلال الفترة الماضية، حيث ساهم في تتويج فريقه بالدوري السعودي الموسم المنصرم، فضلًا عن أنه الهداف الأفضل في العالم لعام ٢٠١٩، بعدما سجل ٥٧ هدفًا متفوقًا على ليفاندوفسكي مهاجم بايرن موينيخ الذي سجل ٥٤ هدفًا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here