النصر السعودي ينعي نجمه السابق العبدلي

الرياض – (د ب أ)- نعى صفوان السويكت رئيس نادي النصر السعودي لكرة القدم، باسمه وباسم النادي محمد سعد العبدلي نجم الفريق السابق، الذي توفى في وقت سابق من اليوم الجمعة.

وجاء نعى نادي النصر في بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكان العبدلي بدأ مشواره مع المنتخب السعودي في مطلع السبعينات من القرن الماضي، حيث لعب في دورة الخليج الأولى في البحرين عام 1970، وأصبح أول لاعب سعودي يحرز هدفاً في دورات الخليج، وذلك في مرمى الكويت.

وامتدت مسيرته الكروية إلى مايقارب 15 عاماً، سجل خلالها أكثر من 300 هدف رسمي وودي مع النادي والمنتخب، وهو يعد ثاني أفضل مهاجم في تاريخ نادي النصر بعد ماجد عبد الله، وأول هداف لأول بطولة دوري سعودي عام .1975

من جهة أخرى، عبر ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي للعبة، عن خالص التعازي والمواساة في وفاة العبدلي.

وقال المسحل: “نيابة عن كافة منسوبي الاتحاد السعودي أقدم التعازي للوسط الرياضي وأسرة اللاعب وذويه بفقدان لاعب قدم الكثير للكرة السعودية، وكان مثالًا رائعًا للإخلاص والتفاني والانضباط والتميز، ومساهمًا في عدد من الإنجازات الرياضية”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here