“النشامى” في المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022

 عمان- وقع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية من قرعة الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم (قطر ٢٠٢٢)، والتي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأوقعت القرعة منتخب النشامى مع استراليا والكويت والصين تايبيه (تايوان) ونيبال.

وتواجد المنتخب الوطني في المستوى الثاني ضمن التصنيف الدولي لشهر يونيو.

وسيشارك في الدور الثاني من التصفيات ٤٠ منتخباً وزعوا على خمس مستويات بحسب التصنيف الدولي الصادر في شهر يونيو الماضي توزعت على ٨ مجموعات بواقع خمسة منتخبات في كل مجموعة، حيث ستلعب منتخبات كل مجموعة مباريات ذهاب وإياب (أي أن كل منتخب سيلعب ٨ مباريات بحسب موقع عمون).

ويتأهل أول كل مجموعة من المجموعات الثمانية إلى الدور الثالث من التصفيات إلى جانب أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثاني ليكون المجموع، ١٢ منتخباً ستتأهل كذلك هذه المنتخبات مباشرةً إلى كأس آسيا (الصين ٢٠٢٣).

في الدور الثالث والحاسم من التصفيات ستوزع المنتخبات الـ ١٢ على مجموعتين ستضم كل مجموعة ستة منتخبات ستلعب ضد بعضها البعض (أي أن كل منتخب في هذا الدور سيلعب ١٠ مباريات)، حيث سيتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم فيما سيلعب صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين مباراتي ذهاب وإياب يتأهل الفائز منهما لخوض الملحق العالمي.

وستقام مباريات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية خلال الفترة من ٥ سبتمبر ٢٠١٩ إلى ٩ يونيو ٢٠٢٠

.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here