النائب بهية الحريري تكرم الدكتور طلال أبوغزالة

عمان – كرمت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري، رئيس المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم طلال أبو غزالة تقديراً لمبادرته الاستثنائية حول جودة التعليم في الوطني العربي.

جاء ذلك خلال حفل غداء أقامته الحريري على شرف أبو غزالة في مطعم «طاولة» على واجهة صيدا البحرية بمشاركة حشد من مدراء مدارس الشبكة المدرسية لصيدا والجوار وفاعليات تربوية، وبحضور رئيس جامعة رفيق الحريري مكرم سويدان ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب ناصر حمود ومدير التربية والتعليم في وكالة الأونروا في صيدا محمود زيدان ورئيس دائرة التربية في الجنوب أماني شعبان، والمحامي حسن شمس الدين والمخترع الفلسطيني الشاب محمد عيسى عوض وحشد من المدعوين بحسب موقع عمون الالكتروني .

وكرمت النائب الحريري بحضور أبو غزالة المبدع الفلسطيني محمد عيسى عوض الذي نال براءة اختراع من وزارة الاقتصاد في الجمهورية اللبنانية بناء على طلب مقدم من شركة طلال أبو غزالة للملكية الفكرية، حيث ألقى عوض كلمة شكر فيها الحريري على التكريم والدكتور أبو غزالة على احتضانه لطموحه في مجال الابتكار.

كما كانت كلمة لرئيس جامعة رفيق الحريري مكرم سويدان الذي شكر النائب الحريري على دعوتها ورحب بأبو غزالة وقدم نبذة عن الجامعة، داعياً الجميع لزيارتها، معرباً عن اعتزاز الجامعة بالتعاون مع الأسرة التربوية للشبكة المدرسية لصيدا والجوار.

وكانت الحريري نظمت لأبو غزالة جولة على أحياء صيدا وبعض معالمها التراثية يرافقهما حمود وسويدان وممثلون عن الشبكة المدرسية ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة والوفد المرافق لأبو غزالة، وشملت الجولة مركز أكاديمية القيادة والتواصل «علا» وسوق الصاغة القديم وسوق النجارين وخان الإفرنج والأحياء التراثية التي تربط بين هذه المعالم.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here