النائب الكويتيّة صفاء الهاشم “حزينة” لعدم قُبول “الدينار الكويتي” في أسواق مطارات السعوديّة الحُرّة واقتصارها على الدولار والدرهم!

 

عمان – “رأي اليوم”:

أعربت النائب في البرلمان الكويتي صفاء الهاشم عن حُزنها، من عدم قبول أو التعامل بعملة بلادها “الدينار الكويتي”، وذلك في مطارات العربيّة السعوديّة، وتحديداً في السوق الحُرّة في مطار الملك عبد العزيز، وقُبولهم فقط الدرهم الإماراتي، الدولار، واليورو.

موقف الهاشم “الحزين” هذا، أظهرته خلال تغريدة كتبتها على حسابها الرسمي في منصّة “تويتر”، حيث غرّدت قائلةً:”وصلت البارحة من جدة بعد أداء فريضة العمرة. وحزنت جداً عندما فوجئت بأن السوق الحرة فى مطار الملك عبدالعزيز لا يقبل الدينار الكويتي! فقط “الدرهم الإماراتى والدولار واليورو ” هم المقبولين. أتمنى من السلطات السعودية إعادة النظر فى قبول العملات الخليجية.

وبعد التغريدة، قالت النائبة أنّ تغريدتها قد لاقت اهتماماً من قبل السلطات السعوديّة، حيث تواصل معها السفير السعودي في الكويت، وإبلاغه لها باهتمامه الشديد.

ويبدو أنّ السلطات السعوديّة بدأت تتّخذ موقفاً مُعادياً من الكويت، على خلفيّة مواقفها المُحايدة من الأزمة مع قطر، وعلى خلفيّة هجمات إعلاميّة قد شنّتها ضد أمير البلاد في الفترة الأخيرة على إثر مُقاطعة قطر، لكن نشطاء سعوديون يُؤكّدون أنّ عدم التعامل مع عُملة الكويت، مُطبّق منذ العام 2014.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. ذوقي ياصفاء العنصرية والاحتقار والدونية الذي كيلتيه للمصريين!

  2. و الاسواق الحرة بالكويت لا تقبل العملات العربية ،، و تقبل العملة الكويتية و الدولار و اليورو

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here