النائب العام المصري يقرر حجب المواقع التي تقوم ببث أي صور أو مواد مسجلة أو مقاطع مخلة بالآداب من “فيديوهات” البرلماني خالد يوسف

القاهرة ـ متابعات: كلف النائب العام المصري نبيل أحمد صادق وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات باتخاذ كل الإجراءات التقنية لحجب المواقع التي تقوم ببث أي صور أو مواد مسجلة أو مقاطع مخلة بالآداب.

وطالبت النيابة من وزارة الاتصالات بإخطار النيابة العامة بالمواقع المخالفة.

وقالت النيابة في بيان رسمي يوم الثلاثاء، إن القرار يأتي بمناسبة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضيتين رقم 6427 لسنة 2019 جنح أولى مدينة نصر، و8242 لسنة 2019، والمعروفة إعلاميا بـ”الفيديوهات الإباحية” المتعلقة بالمخرج خالد يوسف.

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكابهما فعلا فاضحا، على خلفية تداول مقطع فيديو إباحي لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تقرر النيابة العامة، حبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام لظهورها في فيديو جنسي جديد.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. احبائي
    حسنا فعل النائب العام باغلاق هذه المهازل الموسفة
    القانون ياخذ مجراه ويعطي كل ذي حق حقه بطريقة منصفة
    احبائي
    دعوة محبة
    ادعو سيادتكم الى حسن التعليق وآدابه…..واحترام بعضنا البعض
    ونشر ثقافة الحب والخير والجمال والتسامح والعطاء بيننا في الأرض
    جمال بركات….مركز ثقافة الالفية الثالثة

  2. يبدو ان النائب العام المصري يعيش في العصر الحجري .
    يظن ان المواقع تحجب بامر من النيابة العامة المصرية كما تحجب الصحف والمجلات.
    متى ينقرض ديناصورات الحكم من الساحة العربية ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here