النائب العام المصري يأمر بإخلاء سبيل صحفيي الاناضول التركية

القاهرة- (د ب أ): أمر النائب العام المصري، المستشار حماده الصاوي، بإخلاء سبيل 3 مصريين بضمان مالي قدره 10 آلاف جنيه، وبإخلاء سبيل تركيين اثنين، على أن يسلما للسفارة التركية وللجهة الإدارية واتخاذ الإجراءات نحو سرعة تسفيرهما خارج البلاد.

وكانت النيابة العامة قد استجوبت المذكورين على خلفية التحقيقات التي تجريها بشأن وكالة الأناضول التركية.

وكانت وكالة “الأناضول” التركية طالبت اليوم الخميس السلطات المصرية بالإفراج الفوري عن صحفييها العاملين في القاهرة، مؤكدة على نهجها المهني في التغطية الإخبارية لكل الأحداث والقضايا، بما فيها الشأن المصري.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. الفرق بين تهديدات تركيا وتهديدات الجزيرة ! حكام العرب أجبن خلق الله ! السيسي يرى تهديدات جادة من قبل تركيا فيطلق سراح الجميع! وصحافيي الجزيرةً في السجون منذ أشهر وبما أن تهديدات الجزيرة ليس لديها أي مفعول فالرجل في محبسه حتى يموت أو حتى انقلاب آخر. الإخوان قالوا سلميتنا أقوى من الرصاص مازالوا يموتون في السجون واحداً تلو الآخر ولا أدنى أمل لإطلاق صراحهم لأن السيسي أمن العقاب من الدول الكبرى وجمعيات حقوق الإنسان تكتب تقارير وتندد بالأحكام الجائرة ثم تغلق الملف إلى السنة المقبلة أو حين وفات سجين آخر فتقوم هذه الجمعيات بنفس المسرحيات إلى مالانهاية وبدون أي نتيجة إيجابية للسجناء.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here