النائبة الديمقراطية إلهان عمر تصف ترامب بـ”الفاشي” ردّاً على شعار مهين بحقّها أطلقه أنصاره خلال تجمّع انتخابي

واشنطن- (أ ف ب): اتّهمت النائبة الأميركية الديمقراطية إلهان عمر الخميس الرئيس دونالد ترامب بأنّه “فاشي”، وذلك ردّاً على شعار مهين بحقّها أطلقه أنصاره خلال تجمّع انتخابي نظمه الرئيس الجمهوري الأربعاء.

وفي تصريح أمام صحافيين في واشنطن قالت عمر، وهي إحدى نائبتين مسلمتين في الكونغرس الأميركي، “لقد قلنا إنّ هذا الرئيس عنصري وندّدنا بتصريحاته العنصرية. أعتقد أنّه فاشّي”.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. اسمها الهام، الصوماليون يكتبون بأحرف لاتينية و كثيرا ما يكتبون الn مكان m مثال آدم يكتبوها Adan أو Aden و ميزان يكتبوها nisan و هلم جرا .. لذلك اسمها الهام و اسم أبوها عمر

  2. انصار كل عنصري ما هم إلا ارواح شريرة امثالة ، وما هدفهم إلا التفرقة في المجتمعات السالمة لجني المطامع ، ومعظمهم وإن كانوا متعلمين ،فهم من الجهلة ، الذين يعتقدون وكما تعلموا وغسلت عقولهم ممن له المنفعة من ذلك بأنهم أفضل من اي انسان اخر ، ولكنهم وهم لا يعترفون بذلك من نسل الشيطان ، وكما سينكر الشيطان تبعيتهم له ، بحجة أن الله قد اعطي كل انسان حق اختيار طريقة في الحياة إن كان صالحا او طالحا ، فإن الانسان ، مخير قبل أن يكون مسير ، فهناك من يختار طريق الصراط المستقيم أي الحق والعدل والسلام وما امر به آلله وبحمده سبحان الخالق العظيم رب العرش الكريم وهناك من يختار الضلال وغضب الله باتباعة الشيطان اي
    العداء والحروب لجني متاع الدنيا الغير دائم ، وهؤلاء هم من سيخذلهم الشيطان في النهاية وسيقول لهم اني لم اجبركم انكم من اختار ، .
    لا جدل في كلمات آلله ، إنها اول سورة في القرءان ،
    وما هي إلا لتحذير عباد آلله ، فمن يريد ان يتنقاش عما إن كان الإنسان مسير او مخير ؟ ، فقد كتبت بكلمات واضحة كوضوح ضؤ الشمس في النهار ، تمعنوا الكلمات ، إن كنتم تعقلون .

  3. أليس ترامب على راس الفاشية أليس النازية مسقط رأسه

    قال الأستاذ خليل الدليمي ان كل وليس معظم ما تفعله وتقوله ايران وإسرائيل وأمريكا كله متفق عليه وصناعة فزاعة إيرانية لابتزاز أموال الخليج وعائداته من النفط.
    من ساعد امريكا على احتلال العراق اليست ايران وإسرائيل

    اما امريكا فاكثر ما تخشاه فهو مقتل جنودها مهما كان عددهم والأمثلة كثيرة
    فمقتل جنودهم بالسفارة الامريكية في بيروت و نيروبي الصومال وأفغانستان

    والأن قواتها في مرمى صواريخ اَيس قوات من حزب الله من اليمن من ايران اذا كان من نسمعه حقيقة وان اشك بذالك

  4. طرمب ليس فاشيا ؛ “فقط هو معجب ب “أدولف هتلر” ويطمح إلى “استكمال ما عجز هتلر عن تحقيقه” ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here