المُدوّن الإماراتي حمد المزروعي لا يُشرّفه تشجيع منتخب الجزائر.. وسيُشجّع حتى منتخب إسرائيل لو قابله!

عمان- “رأي اليوم”:

سارع المُدوّن الإماراتي، حمد المزروعي، إلى التغريد عبر حسابه “تويتر”، وإعلانه مُقاطعة المنتخب الجزائري، الفائز ببطولة كأس الأمم الإفريقيّة، وذلك على خلفيّة أعمال الشغب، والاشتباكات العنيفة الذي شهدها مطار القاهرة الدولي، كما وصف الشعب الجزائري بالهمجي، والتخلّف.

وكان نُشطاء تواصل اجتماعي، تداولوا مقاطع فيديو في محيط مطار القاهرة الدولي، لاشتباكات عنيفة بين قيل إنها بين رجال الأمن المصريين، والمُشجّعين الجزائريين.

وكتب المزروعي مُغرّداً: “‏بعد مشاهدة هذا الفيديو أعتذر عن  تشجيعي منتخب الجزائر ولا يشرفني تشجيع منتخب جمهوره أساء لـرجال أمن مصر الحبيبة جمهور همجي ومتخلف وبعد هذا الفيديو أقسمت أن أشجّع أيّ منتخب يقابل الجزائر حتى وإن كان منتخب إسرائيل”.

Print Friendly, PDF & Email

47 تعليقات

  1. نحن بلد الأحرار لا يشرفنا تشجيعك لمنتخبنا محاربي الصحراء ومن يشجع إسرائيل فهو عدونا إلى يوم الدين تحية لاخوتنا وحبنا الأبدي الفلسطينيين وكل العرب المسلمين لا المنافقين امثالك

  2. السلام عليكم

    ياجماعه استهدو بالله ما اعتقد انه هذا الكلام واذا كان صحيح فهوه يمثل نفسه وتربيته وماله دخل تغلطون على الامارات وحكامها ..بالعكس انا اماراتي واهل الحزائر اهلنا واخوانا ونحن لا نقارن بهم منهم من علمنا وربانا ..فالله يهديكم لا تعممون كلامه على دولته

  3. احنا الشعب المصري والشعب الجزائري و كل شعوب العربيه اخوان في العروبه والدين وبالاخص الجزائر خوتنا بالدم اجدتنا من الجزائر ومصر ماتو وضحو بروحهم عشان نبقو احرار.. مش لازم نحكم على بلد بشعبها عشان شخص واحد افيقو ياعرب

  4. حمد المزروعي….
    الاولى والاشرف لك اما انت تصمت واما ان تقول كلمة حق في من داسوا كرامة العرب والمسلمين بالخنوع والخضوع للغرب في سبيل المحافظه على حكمهم واستمرارية نهبهم لثروات شعوبهم وبمعونه المطبلين امثالك من يعيشوا على فتات الفتات. لو كنت بحق من المزاريع فعلى الاقل احترم تاريخ عاءلتك فهذا كلام قطعا” لا يشرفها.

  5. بلد المليون ونصف المليون شهيد لا تحتاج الى الجبناء حتى يساندونها او يدعمونها فانت مثل حبةرمل في بحر من الرمال فتصور من يسمع اليك اننا نحترم من يحترمنا ونزدري من يتطاول علينا

  6. جزائري
    انت لست حتى لو قلتها الف مرة و من عار و عدم الشهامة ان تنتحل صفة الغير .!!؟؟؟
    لعلم الجميع ان الامن المصري هو من استفزهم و لم يكن لقوات الشغب ان تكون في المطار للاعتداء على مسافرين , هده لم تحدث في العالم ..؟ و معها بدات حملة على محرز و حفيظ دراجي و اتهام اخرين باهانة الفرعون رع ..ألخ من نكت مصر العجيبة …!

  7. أنا كتبت أمس على ناكرة أخر ( من يريد أن يشتهر يتكلم أو يكتب على الجزائر) أما فيما يخص تشجعيك و تزلفك للمصرين و تشجيع الصهاينة فهذا مضحك ، على أساس أنكم شجعتم الجزائر على من تضحكون يا منافقين

  8. لا يشرف الجزائر الحرة أمثالك اللهم احشره مع من يريدهم من الصهاينة

  9. وعقدنا العزم ان تحيا الجزائر… وها نحن عاقدون العزم ان نستأصل العرب الصهاينة من جذورهم…

  10. والله أنا قلت هذا الكلام قبلك ياحمد
    والبعض ماكان مصدق

    راجل ياحمد

  11. انا جزاءري وقد فرحت كثيرا للتتويج باللقب الافريقي. اكن اقولها بصراحة ما حدث في مطار القاهرة لا يليق بالجزاءر ويجب التنديد به بشجاعة. هناك في الجزائر كبقية العالم بلطجية يجب ايقافهم عند حدهم. وبصراحة القيم الاخلاقية لشعب افضل من الف تتويج رياضي .

  12. لو شجع هذا المغرد منتخب قطر لقامت السلطات الإماراتية باعتقاله و الزج به في السجن أما أن يسييء الى جمهور و منتخب الجزائر فهنا تصبح المسألة حرية رأي!!؟؟. هذا غير مقبول و حكومة الإمارات مسؤولة عن هذه التصريحات المسيئة.

  13. شكرا اخى ابو بكر من المغرب لقد شفيت الصدر من هذا النكرة

  14. لا زرع و لا حصاد بل هو من السم الزعاف و الحقد الدفين تعليق هذا المسموم !!!من هو ؟؟ الله لا يزرع منه و من أمثاله….بءس النكرة أشباه الرجال…..

  15. هذا الإماراتي لا يعرف اننا أكثر من 40 مليون اين هو وكل شعبه من هؤلاء؟ . اذا كان لا يشرفه تشجيع الجزاير اقول له أن اخر عشر ايام من حياة الشهيد العربي بن مهيدي ( دون الحديث عن مسيرته النضالية منذ كان بعمر 18سنة) بتاريخ الامارات كلها.نحن من احفاد هؤلاء الابطال ولا تنسى العرق دساس.PS: هؤلاء هم نفسهم الذين مشوا في الحراك مع قوات الأمن الجزائرية إذن اي الخلل هنا؟

  16. و الجزائر اصلا لا لن تلعب مع إسرائيل و لو كان في نهائي و ستنسحب لأننا لا و لن نعترف بها كا دولة

  17. لا يشرف الجزائر مديح من هذا الشخص او من هم على شاكلته.

  18. لا يشرفك من كسر زجاجة في مطار في القاهرة
    ويشرفك من يقتل ليل نهار أطفال وشيوخ ونساء في فلسطين ظلما وعدوانا
    سبحان الله
    انك لا تشرف حتى الإمارات التي انت منها

  19. حبنا للجزائر واهلها يضاهي حبنا لإيران ولا يقل عنه ابدا. يعني نحن مع الجزائر قلبا وقالبا ومع سوريا واليمن وحزب الله وحماس والعراق. وكل من ذكرت هنا اعتبرهم شرف الأمة.
    ثم انني اعتب على رأي اليوم ان تعطي اهتماما لهكذا شئ وتنشره.

  20. الى Ahmad الاْردن
    ليس انتقاصا من الشعب الإماراتي
    لكن هذا الشعب عموما اخر همّه ما يحدث للشعوب الاخرى من مؤامرات واتفاقيات في الخفاء
    لا يعنيه في هذه الدنيا سوى تحديث موبايله وسيارته وزيادة مرتبه الشهري ومواكبة الموضه والعطور وترقيم الفتيات فعن اَي ثقافة واي علم تتحدث !!!!!!

  21. والله والله لأشجع الجزائر لو بتقابل اولاد عمي ..
    لكن على كل حال مين هو هذا!!!؟؟؟
    ومزعلك شوية مشاكل بالمطار، ليه انت نسيت شو عمل الجمهور الإماراتي في مباراة الإمارات وقطر!!؟؟

  22. السبب لعدم تشجيعيه الجزائر ليس عنف الجمهور كما يدعي ولكن السبب الحقيقي هو رفع علم فلسطين من طرف المنتخب الوطني الجزائري

  23. تذكرنا بمقولة انور السادات عندما صرح ، بانه مستعد للذهاب الى اي مكان من اجل السلام ، حتى لو كانت اسرائيل !!.
    وقد علمنا لاحقاً ان الامر كان مخطط له ، حيث تمت دعوته ، واستجاب على الفور ، ليبدأ رحلة التطبيع والخيانه والاصطفاف في معسكر الاعداء !!.
    وانت ماذا تريد ؟، وعن ماذا تبحث ؟!.
    هل تبحث عن مجد ملطخ ؟!. ام انك تخالف من اجل ان تُعرف !!!.

  24. الإخوة الجزائريون
    اعلموا أن ما حصل في مطار القاهرة لم يكن سببا لما قاله المزروعي . وإنما كان يبحث عن ذريعة وقد حصل عليها ، فأظهر الله ما كان يخفي قلبه من حب للصهاينة .
    لأن ما قام به المشجعون الجزائريون وهم محاصرون في المطار حتى لو كان خطأ ولكن لا يستدعي من المزروعي محبة الأعداء وبغض الأشقاء .

  25. أليس من العقل أن يحاسب الإنسان نفسه ، أن يراجع ما كتبه أو ما نطق به ، بل من الشجاعة أن يعترف بخطئه ويعتذر ، لماذا يكتب الإنسان جملة أملاها الحقد احيانا أو الكراهية أو غير ذلك ، ويكون لها من ردود الأفعال ما يثير الكراهة والفرقة بين أبناء الأمة الواحدة ، يكفينا غباء ، أن من بين الملايين التي عصفت بها الفرح لفوز الجزائر يخرج صوت نشاز ، لا علاقة له بالانجاز الذي حققه الفريق ، وانما غضبه من غضب جماهير فوجئت بتأخير عودتها وحرصها على العودة لمشاركة ابناء وطنها في فرحتها

  26. فوز الجزائر فوز لفلسطين . ونحن مع الجزائر بلد المليون شهيد !!عندما يتهجم قزم على العمالقة .. فمن أنت ؟ !! دع الكلاب تنبح والقافلة تسير. !!

  27. علينا ان نرى إن كان الكيان الصهيوني يقبل تشجيعك يا “عربي”!!!
    إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُوا مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا وَرَأَوُا الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الْأَسْبَابُ (166) وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّءُوا مِنَّا كَذَلِكَ يُرِيهِمُ اللَّهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ وَمَا هُمْ بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ (167) البقرة

  28. انا اردني واعبش في الغرب وقد عايشت جميع ااجنسيات العربية واستطيع ان اقول، الشعب الاماراتي من اطيب واصدق الشعوب العربية واكثرهم ثقافة وتحضر واكثرهم انفتاح على العالم وانا متأكد الشعب شجعوا وفرحوا في فوز الشقيقة العربية الجزائر

  29. سحب تشجيعه !!!! ياللكارثة !!! بالمصري يالهوي !!!! ضاعت الكاس و سوف تسحب من الجزائر و تمنح للسنغال لأن شيء اسمه المزروعي سحب تشجيعه الجزائر !! و الله اكتب التعليق و اكاد أموت من الضحك !!!!!

  30. حين يتكلم سقط متاع عن تخلف الجزائريين، نقول له راجع صوركم في السبعينات فقط حتى لا تذهب بعيدا، وصورنا في القرن التاسع عشر
    وقد قلتها بنفسك الفرق بيننا هو نحن نعشق فلسطين الأرض و التاريخ و الشعب و أنتم تتسولون القرب من ورم ظهر في 1948

  31. انا من متابعي رأي اليوم وأكن كل التقدير والاحترام الى السيد عبد الباري عطوان، ولكني استغرب ان يجد مثل هذامساحة لكي يحكى عنه.
    عودتنا استاذنا بالحديث عن الكبار والرجال الرجال ، لقد وجدت نفسي مضطرا لأكتب رايي هذا ليقيني انه سيجداذلنا صاغية

  32. ان البعوضه لا تدمي مقلة الاسد.. الجزائر الحبيبه يزيدها شرف عندما يمتنع المنبطحين عن تشجعيهم. انصحك يا مزروعي ومن معك ان تقفوا بجانب جزائري ربما تصيبكم رائحة الشرف والنخوه وتتعلموا منهم كيف تكون الوطنيه

  33. الى: عربي يعشق الجزائر
    أتظنه مريضاً ؟ ربما هو مريض بعشق الصهاينة. لا ساعده الله و لا شفاه و عساه يلقى ربه بإثمه. عاشت الجزائر حبيبتنا و عاش انصار فلسطين.

  34. الله يساعدك ويكون في عونك. ربنا هو الشافي

  35. بين الحين والاخر تظهر مثل هذه المخلوقات السامة لتزرع الكراهية والبغضاء بين ابناء امتنا الشرفاء، لتوطيد الفرقة والشعوبية والعنصرية والمجاهرة بمحبة بني صهيون ولكنه “لا يقدح من راسه” ولكن يتم تلقينه ، و اخرا مبارك لإخواننا اهل الجزائر فوزهم الذي شرفنا و هو فوز كل عربي

  36. أتمنى أن يلاقي منتخب الجزاءر منتخبي قطر او إيران او سوريا او أفغانستان حتى تكون بين اختبارين أحلامها مر

  37. والله كل واحد يشجع جماعتة
    ولد العرب يشجع عيال العرب
    وإبن اليهود يشجع اليهود
    ومن شابه أباه ما ظلم

  38. ونحن الجزائريين لا يشرفنا ان نشجع من أناس بلدهم يطبع مع اليهود الذين يصولون ويجولون ويفعلون ما بدا لهم في الإمارات وفي حبيبتك مصر

  39. لم تكن بحاجة لوضع المصيبة برأس المنتخب الجزائري. كان يمكنك ان تقول سابدأ بتشجيع فريق الكيان الصهيوني من دون ان تصدعنا . لماذا التورية فسيدك وعبدهم يشجع قتلتهم فما بقت عليك ثم لا يشرف احد ان يشجعه امثالك.

  40. بما انك تعلم علم اليقين انك لن تجد لاعبا ولو في الدرجات الدنيا في البطولة الجزائرية يقبل أن يلعب ضد الصهاينة، فإنك تريد فقط أن تقول لنا انك مشجع للفريق الصهيوني. شجع من تريد و من تحب فلا حاجة لنا فيك.

  41. أنا بعرف الجزائر وشعب الجزائر متلي متل كل عربي، بس مين حمد المزروعي ما عرفت؟؟؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here