الميلان يخرج من عنق الزجاجة ونابولي يتصدر الدوري الإيطالي

50.jpj

خرج نادي ميلان من عنق الزجاجة وتعادل بطريقة درامية وبهدفين لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب الأولمبيكو دي تورينو في مدينة تورينو.

الميلان قدم مباراة سيئة للغاية ربما هي الأسوأ منذ سنوات …ولم يشفع له لا مشاركة كاكا ولا بالوتيلي، وبعد شوط أول عقيم تلقى هدفاً مبكراً مع بداية الشوط الثاني من دانيلو دي أمبرويزو في الدقيقة ٤٧ بعد أن حاور البطيء زاكاردو ، ليكم النجم تشيرشي الإجهاز على ميلان بهدف ثان في الدقيقة ٧١ ، لكن الأمور تغييرت في الدقائق الأخيرة حيث سجّل مونتاري هدفاً غريباً أثار الجدل في الدقيقة ٨٨  لتأتي بعدها ركلة جزاء قبل دقيقة من نهاية الوقت بدل الضائع ترجمها بالوتيلي كالعادة بنجاح هدف التعادل لتنتهي المباراة بغرابة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

في المباراة الثانية استطاع نادي نابولي تحقيق المطلوب قبل دوري الأبطال وفاز على أتلاتنا الصعب بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب السان باولي مدينة نابولي .

بينيتز لعب من دون كاليخون وهامسيك فانتهى الشوط الأول سلبياً لكن مع الدقيقة ٦٠ دخل الاسباني أولاً ولحقه السلوفاكي ثانياً فانقلبت الموازين وسجل هيغواين أول الأهداف بعد خمس دقائق فقط من دخول هامسيك ليتبعه كاليخون بهدف آخر أنهى به المباراة وأعطى نابولي به ثلاث نقاط جديدة ليتصدر الترتيب برصيد كامل من النقاط .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here