المنتخب الأُردني قد يلعب بـ”الرديف”.. وهتاف موحّد لمشجعي فلسطين والنشامى في أبو ظبي

 عمان- راي اليوم

تم الاعلان في ابو ظبي عن الاتفاق بين جمهور فريقين الاردن وفلسطين على توحيد الشعار والهتاف والتشجيع خلال المباراة التي ستقام يوم غد الثلاثاء  ضمن تصفيات الدوري الاول لبطولة كأس اسيا .

 ونقلت تقارير صحفية عن مسؤولين  في روابط تشجيع منتخب النشامى الاردني القول بان هتافا باسم شعب واحد لا شعبين سيتم اعتماده خلال المباراة بين منتخبي الاردن وفلسطين .

ويشار الى ان المنتخب الاردني فاز على استراليا وسورية  وضمن التأهل للدور الثاني فيما خسر الفلسطيني امام استراليا وتعادل سلبيا مع سورية

 ورجحت اوساط رياضية ان يقرر مدرب المنتخب الاردني اللعب بالفريق الرديف مع المنتخب الفلسطيني بسبب ضمانه بطاقة الصعود للدور الثاني في البطولة  في مباراة الغد التي يستضيفها إستاد ابو ظبي.

 وحفلت مواقع التواصل الاردنية والفلسطينية بالأجواء الايجابية قبل لقاء الفريقين فيما يحتاج المنتخب الفلسطيني للفوز على الاردن وبفارق هدفين على الاقل حتى يستعيد احتمالية تأهله للدور الثاني شريطة ان تخسر سورية  امام استراليا بفارق هدفين .

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. شعب واحد إلى الأبد، جزء من الأمة العربية الكبيرة، ولا عزاء لأنصار سايكس بيكو

  2. مشجعي أو جمهور المنتخب الاردني وفلسطيني واحد ولا يقبل القسمة على اثنين.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here