المنتخب الأردني يودع بطولة كأس آسيا بالخسارة أمام فيتنام بركلات الترجيح

دبي ـ (د ب أ)- ودع المنتخب الأردني منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم من دور الستة عشر بعد خسارته أمام المنتخب الفيتنامي 2 / 4 بركلات الترجيح اليوم الأحد

وجاءت المباراة ماراثونية وامتدت لوقت إضافي وركلات ترجيح بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي

وتقدم بهاء عبدالرحمن سليمان بهدف لمنتخب الأردن في الدقيقة 39 وتعادل كونج فيونج نجوين لمنتخب فيتنام في الدقيقة .51

وتأهل منتخب فيتنام إلى دور الثمانية حيث يواجه الفائز من المباراة التي تجمع بين اليابان والسعودية، غدا الاثنين.

وسيطر منتخب فيتنام على مجريات اللعب على مدار شوطي المباراة وكان بمقدوره تسجيل عدد كبير من الأهداف لولا براعة الحارس عامر شفيع ومن أمامه الدفاع الأردني الصلب.

وخلال فعاليات دور المجموعات فاز المنتخب الأردني على أستراليا 1 /صفر وعلى سوريا 2 /صفر وتعادل سلبيا مع فلسطين ليتصدر المجموعة الثانية بسبع نقاط.

وحل منتخب فيتنام في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة بثلاث نقاط بعد الخسارة أمام العراق 2 3/ وأمام إيران صفر/ 2 والفوز على اليمن 2 /صفر.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. شعب فيتنام شعب جبار ومقاوم من الدرجه الاولى هل كنتم تتوقعون عكس النتيجه !!!

  2. اعتقد انه يوجد علاقات دبلوماسيه ولكن لضعف السياحه والتجارة بينهما لا يوجد سفارات وعاده يوجد سفارات دول أخرى تقوم بإداره شوءونها البلدين الأهم للأسف انا طلعنا من البطولة

  3. ليش مستغربين ؟!.
    فيتنام هزمت امريكا عسكرياً وأذلتها !، مستكثرين عليها تغلب الاردن كروياً ؟!!.
    مبروك عليها .

  4. معذرة. بعيدا عن الرياضة، لماذا لا توجد علاقات دبلوماسية بين الاردن وفيتنام؟ لا يوجد سفارة او قنصلية لفيتنام في الاردن او سفارة او قنصلية اردنية في فيتنام؟ علما انه توجد علاقات دبلوماسية وسفارات متبادلة بين فيتنام وامريكا رغم الحرب.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here