الممثلة الهندية ديبيكا بادكون: من المهم أن يستغل المشاهير مكانتهم لإحداث تغيير في المجتمع

نيودلهي (د ب أ)- قالت الممثلة الهندية ديبيكا بادكون إنه من المهم أن يستغل المشاهير مكانتهم وتأثيرهم لإحداث تغيير في المجتمع.

ونقل موقع بينك فيلا الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير في الهند عن ديبيكا 32/ عاما/ القول ” أعتقد أنه من المهم أن يسعى من لديهم نفوذ وسلطة لإحداث تغيير في المجتمع، أن يطرحوا القضايا الهامة”.

ويشار إلى أن ديبيكا قامت بتأسيس مؤسسة ” ذا لايف لوف لاف” التي تهدف للحد من اللغط المحيط بالصحة العقلية.

وكانت ديبيكا من أوائل الممثلات اللاتي تحدثت عن معركتها مع الاكتئاب.

وقد أصدرت المؤسسة تقريرا مؤخرا أشار إلى أن المشاهير أكثر عرضة للاكتئاب والضغط، خاصة لأنهم دائما تحت الأنظار ، وقد تزايد هذا الأمر مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت ديبيكا” اعتقد إنني أصبحت على دراية بالصلة بين استهلاك وسائل التواصل الاجتماعي ومتى توفر هذه الوسائل المساعدة. اعتقد دائما أن استهلاكك لأي شيء يجب أن يكون باعتدال”.

وأضافت ” إذا استهلكت وسائل التواصل الاجتماعي بكثرة، قد يكون لذلك تأثير ليس فقط على الصحة العقلية ولكن الصحة البدنية أيضا”.

ويذكر أن ديبيكا ظهرت مؤخرا في فيلم “بادمفتي ” مع شاهد كابور ورانفير سينج، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا على مستوى الجماهير والنقاد.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here