الممثلة الأمريكية باسنجر تنضم إلى مظاهرات في سول ضد تناول لحوم الكلاب (صور)

سول- (د ب أ): انضمت النجمة الأمريكية كيم باسنجر إلى نحو مئة من المتظاهرين المنادين بحقوق الحيوان أمام الجمعية الوطنية في كوريا الجنوبية اليوم الجمعة للاحتجاج على تناول لحوم الكلاب.

واختارت جهة التنظيم “تعايش حقوق الحيوان على الأرض” (كير) يوم الجمعة لإقامة مظاهرتها لأنه يوافق 12 تموز/ يوليو الذي يعتبر أحد أكثر الأيام الشديدة الحرارة في العام وفقا للتقويم الكوري التقليدي.

ويتناول الكثير من الكوريين لحوم الكلاب خصوصا في هذا اليوم وكذلك حساء الدجاج، بناء على اعتقاد أنه يساعدهم على تحمل الحر. ويحل اليومان شديدا الحر الأخران يومي 22 تموز/ يوليو و11 آب/ أغسطس.

وقالت الممثلة في حوار مع صحيفة “تشوسون إلبو” :”إنه تقليد ولكن ضد حقوق الحيوان”. وتشتهر باسنجر بأفلام مثل “باتمان” عام 1989 و” لاكونفيدنشيال” عام 1997.

ونظم أعضاء من جمعية تناول لحوم الكلاب الكورية مظاهرة مناوئة قريبة. وجرى إحضار العديد من الكلاب التي تم تربيتها لتؤكل ولكن تم إنقاذها من الذبح هذه المرة ونقلها من منشآت الانتاج إلى المظاهرة.

ويحاول نشطاء حقوق الحيوان منذ سنوات الدفع من أجل حظر قانوني بشأن تناول لحوم الكلاب، الذي يصبح أقل شعبية، خصوصا بين الشباب الكوري الجنوبي، بحسب جماعة كير.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. لوكان العرب هم من يأكل الكلاب او يقدس الفئران او البقر اويستحمون في تهر اسن او يجرون اما الثيران او يتضاربون بالطماطم او يطيلون رقاب بناتهم او يصغرون اقدام فتياتهم او او عدد يا من تكتب بعدي الخ احد الغربيين قال بأنهم احرار في معتقداتهم اما لو كانو عربا فستسمع العجب العجاب والشتم والتشنيع

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here