الملك عبد الله الثاني: التوصل إلى حلول لمساعدة سوريا سيساعد المنطقة بأكملها والأردن على وجه الخصوص

 

عمان ـ وكالات: أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، الأربعاء، أن التوصل إلى حلول لمساعدة سوريا، سيساعد المنطقة بأكملها والأردن على وجه الخصوص.

أوضح الملك عبد الله الثاني، للوفد الإعلامي المرافق له في زيارته إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، أن “الأردن يسعى لتقديم الحلول للأزمة السورية بالتعاون مع الأشقاء العرب والمجتمع الدولي لعودة سوريا إلى الحضن العربي”.

وقال: “أن الحفاظ على مصالح الأردن العليا هو دائما الغاية والهدف”.

وأعلن الديوان الملكي الأردني، أن الملك عبد الله الثاني توجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة عمل تستغرق عدة أيام إلتقى خلالها الرئيس الأمريكي جو بايدن، وعددا من المسؤولين في الولايات المتحدة.

وأشار إلى أن ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله والملكة رانيا رافقا الملك عبد الثاني في زيارته إلى الولايات المتحدة.

ويعد العاهل الأردني أول زعيم عربي يلتقي الرئيس الأمريكي بايدن منذ توليه مهام منصبه.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. اخيرا حصل الملك على الضوء الاخضر من المعلم الكبير الامريكي على الانفتاح على سوريا
    بعد التأكد من ان حربهم على سوريا قد فشلت
    الله يرحم ايام (غرفه الموك ) الغرفه السوداء التي اشترك بها الاردن (الشقيق )

  2. الخير كان عاماً على الاردن وسورية ولبنان ولكن تآمرتم على سورية وتضررتم كلكم،نتمنى ان تعود الامور كما كانت ولكن وللاسف ماحصل لايمكن نسيانه بسهولة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here