لجان المُقاطعة الفلسطينيّة تدعم والأردن يُساند: المنتخب السعودي في أريحا قريباً لمُقابلة فلسطين كرويّاً

واشنطن-  “رأي اليوم”:

رحّبت لجان المقاطعة الفلسطينية الناشطة في الولايات المتحدة وأوروبا بالزيارة التي ينوي القيام بها المنتخب السعودي لكرة القدم إلى الاراضي الفلسطينية المحتلة بهدف ملاقاة المنتخب الفلسطيني في مباراة نادرة جدا  تعيد انتاج مواقف الفرق العربية التي تفضل خوض مبارياتها مع فرق فلسطينية خارج فلسطين.

 واعتبرت اللجنة التحضرية للمقاطعة بأن هذا اللقاء ليس تطبيعا مع العدو الإسرائيلي.

 وكانت فعاليات أردنية وفلسطينية قد دعمت هذه المواجهة الكروية التي ستحصل لأول مرة داخل الأراضي الفلسطينية وعلى ملعب فلسطيني.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد استجاب لمبادرة أردنية في هذا الاتجاه بعدما طلب إقامة مباراته المنتظرة ضمن تصفيات آسيوية في العاصمة الأردنية عمان.

 وجرت كل الترتيبات حسب مصادر “رأي اليوم”  في واشنطن وعلى أساس إقامة اللقاء بين الفريقين على الأرض الفلسطينية.

 وأشرفت المؤسسات الأردنية المعنية بصورة خاصة لدعم هذا النشاط الرياضي المهم وتكفّلت بكل الترتيبات التنسيقية اللازمة مع الجانب الإسرائيلي ويُفترض أن  يستقبل جميع أعضاء الوفد الكروي السعودي بترتيبات خاصة في أريحا خلال الساعات القليلة المقبلة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here