المغرب يهزم بنين بسداسية في لقاء ودي

_80209

واصل المنتخب المغربي لكرة القدم مبارياته، الودية المبرمجة سابقا للاستعداد لنهائيات أمم إفريقيا 2015، رغم إقصاءه رسميا وعدم مشاركته في النهائيات القادمة.

وفاز المنتخب المغربي بملعب أغادير على منتخب البنين بستة أهداف لهدف في لقاء قدم خلاله مستوى جيد.

وسجل للمنتخب المغربي كل من نورالدين لمرابط في الدقيقة السابعة وحمد الله عبد الرزاق في الدقيقتين 27 و81 وعمر القادوري في الدقيقة 31 وأيوب الخاليقي في الدقيقة 60 ومروان الشماخ في الوقت بدل الضائع من اللقاء، فيما قلص رودي جيستيد الفارق لمنتخب بنين في الدقيقة 44.

وشارك في اللقاء العميد المهدي بنعطية ولعب اللقاء بكامله، مما يؤكد أنه سيغيب عن اللقاء الودي الثاني أمام منتخب زيمبابوي الأحد القادم.

وكان لاعبوا المنتخب المغربي قد عبروا عن تفهمهم لقرار الحكومة المغربية بطلب تأجيل نهائيات كأس إفريقيا 2015 بسبب وباء إيبولا، لكنهم عبروا عن حزنهم لقرار الاتحاد الأفريقي بسحب التنظيم من المغرب، وإقصاء المنتخب من النهائيات، مؤكدين أنهم كانوا يرغبون في الفوز باللقب القاري أمام جماهيرهم.

وعبر بادو الزاكي مدرب المنتخب المغربي عن استمرار البرنامج الإعدادي للمنتخب المغربي رغم الإقصاء من النهائيات، ويفكر في تغيير المنافسين فقط حيث كان يركز على منتخبات إفريقية، لكنه قد يفتح المجال للعب أمام منتخبات أوروبية ومن أمريكا اللاتينية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here