المغرب.. ارتفاع وفيات “كورونا” لـ 6 والإصابات لـ 255 

الرباط/تاج الدين العبدلاوي/الأناضول ـ ارتفع عدد وفيات فيروس كورونا في المغرب، مساء الأربعاء، إلى 6 حالات بعد تسجيل وفاة جديدة، بينما بلغ عدد المصابين 225 مع تسجيل 55 إصابة جديدة.
جاء ذلك في تصريحات لمسؤول التواصل بوزارة الصحة، لحفيظ الزهري، بثتها القناة الرسمية للبلاد.
ولفت الزهري لارتفاع حالات الشفاء إلى 7 بعد تعافي مواطن يبلغ من العمر 65، مشيرا إلى أن حالة الوفاة الجديدة هي لمواطن بمدينة مكناس (شمال)، دون تفاصيل أكثر.
وفي 3 مارس/آذار الجاري، أعلنت الصحة المغربية، في بيان، تسجيل أول إصابة بالفيروس لمغربي مقيم بإيطاليا قدم إلى مدينة الدار البيضاء.
وحتى مساء الأربعاء، أصاب الفيروس أكثر من 452 ألف شخص في العالم، توفى منهم ما يزد عن 20 ألفًا، بينما تعافى أكثر من 113 ألف.
وأجبر انتشار الفيروس دولا عديدة على إغلاق حدودها، وتعليق الرحلات الجوية، وفرض حظر التجول، وتعطيل الدراسة، وإلغاء فعاليات عدة، ومنع التجمعات العامة، وإغلاق المساجد والكنائس.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here