المغربي بن عسكر يوجه الشكر للاعبي أم صلال بعد الفوز على الخور

الدوحة – (د ب أ) أبدى المغربي عزيز بن عسكر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أم صلال القطري سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الخور بهدف نظيف، اليوم السبت، ويحقق انتصاره الثاني هذا الموسم بعد غياب طويل .

ووجه بن عسكر الشكر للاعبي فريقه على أدائهم الرجولي وروحهم القتالية وقال :”دائما نشعر بالسعادة عندما نفوز، لقد عدنا من مرحلة صعبة، حيث حققنا فوز مهم للمستقبل والشيء الجميل أننا لم نستقبل أي هدف في هذه المباراة “.

وأضاف :”ينتظرنا عمل كبير في المرحلة القادمة فمازال لدينا تسعة مباريات، وعلينا أن نقاتل فيها جميعا حتى نحصد أكبر عدد ممكن من النقاط “.

وتابع المدرب المغربي قائلا :”هذا الفوز يمنح اللاعبين الثقة قبل الجولتين القادمتين حيث تنتظرنا مباراتين في غاية الصعوبة أمام العربي والسد، وليس من السهل أن تكون في مثل هذه الظروف وتتمكن من الفوز، لكن الشيء المهم في الكرة هو عودة الثقة للاعبين، فعندما تسجل 3 أهداف ويحتسب هدف فقط فهذا بلا شك يؤثر على نفسية اللاعبين ولكن لابد أن نعلم أن اللاعبين مروا بظروف سيئة وصعبة خلال الفترة الماضية وعندما نشاهد هذه الروح القتالية فالأكيد أن هذا يبعث نوع من الراحة والاطمئنان كما يعتبر أيضا مؤشر جيد وعلينا أن نفهم هذا وأن نثق في اللاعبين صحيح حققنا الفوز ولكن علينا أن نفكر في المستقبل ،وسنحاول أن نسير خطوة بخطوة حتى نحقق الهدف المنشود “.

وأشار بن عسكر إلى أنه لأول مرة الفريق يلعب مكتمل الصفوف وقد شعر اللاعبين بالمسؤولية وأدوا مباراة جيدة واستحقوا الفوز.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here